أخبار عامةالبرامج التلفزيونية

سونمي كشفت لأول مرة عن القصة المؤثرة وراء ترسيمها ووفاة والدها

خلال الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٥ فبراير من برنامج Talk Mon على قناة tvN، شاركت سونمي (Sunmi) بالسبب وراء رغبتها في أن تصبح مشهورة. صرّحت سونمي بقولها:

“أنا لم أكن أنوي المشاركة بهذه القصة لكن لأكون صادقة، السبب وراء اتّخاذي قرار أن أصبح مشهورة هو أبي. حين كنت في الصف الخامس الابتدائي، أنا كنت أعيش مع أخواي الأصغر عمرا وأبي. لكن والدي كان مريض وحالته تزداد سوءًا يوم بعد يوم. هو كان مضطر لاستخدام جهاز تنفس الأكسجين قبل أن يُنقل للمستشفى بعد أن تدهورت حالته. عائلتنا كانت تواجه أزمة مالية بما أن أبي أصبح عاجز عن الحركة وأنا أصبحت المسؤولة عن المنزل لأني الأكبر عمرا. أنا كنت أتساءل عمّا يجب علي فعله للمساعدة. أساتذتي اقترحوا علي أن أصبح مدرسة لكن حتى أصبح مدرسة، كان يجب علي على الأقل أن أدرس لـ ١٠ سنوات أخرى وكيف كان من المفترض بي أن أكسب المال في ذلك الوضع؟”

وتابعت بقولها:

“لذا أنا قررت أن أصبح مشهورة. في ذلك الوقت، أنا اعتقدت بأن تلك كانت أسرع طريقة لكسب المال، وتلك أيضا كانت الفترة التي تروج فيها بوا سونبينيم بنشاط وأنا أردت أن أصبح مثلها. لذا استقليت الحافلة وشاركت في العديد من تجارب الآداءات. وفي عمر الـ ١٤، تمكنت من النجاح في تجربة آداء JYP وأصبحت متدربة. أنا اضطررت إلى ترك أخواي ليهتما بأبي بمفردهما بما أني كنت مضطرة للتدريب في سول.”

في ذلك الوقت سونمي كانت في المتوسطة حين ابتدأت تدريباتها وأخويها كانا في الـ ١٢ والـ ١٠ من عمريهما.

صرّحت سونمي:

“والدي كان يحبني ويعتمد علي كثيرا وكان أيضا يتذمر كثيرا (لكوني بعيدة عنه). أنا دائما ما كنت أرد على رسائله لكن حياة التدريب كانت صعبة جدا. لقد كان ضغط كبير علي كفتاة صغيرة. وفي يوم ما، أنا استلمت رسالة نصية من والدي قال فيها (والدك سيغادر أولا). أنا لم أرد عليه لأني اعتقدت بأن أبي كان يتذمر كعادته لكنه توفي في اليوم التالي…”

وتابعت بقولها:

“هو توفي قبل انطلاقتي بـ ٣ أشهر. والدي دائما ما كان يحلم بأن أكون مغنية. حين عدت للمنزل من أجل جنازته، أخواي كانا المسؤولين عن الجنازة. وكانت هناك رسالة كتبها لي والدي وفي نهاية الرسالة قال لي (رجاءًا أولدي كابنتي في حياتنا التالية).”

وفي النهاية قالت سونمي:

“أنا ما زلت أتذكر بشدة عدم ردي على رسالته. أنا دائما ما أحرص على قول هذه القصة لأني أعيش الآن مع أخواي وعائلة أبي وأمي.”

وبعد سماعهم لقصتها، ذرف مذيعي البرنامج والضيوف الدموع متأثرين بقصتها.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى