أخبار عامة

جونهو عضو فرقة 2PM تحدث عن أسلوبه في المواعدة ونوعه المفضل من النساء

أجرت مجلة The Star مقابلة مع جونهو (Junho) عضو فرقة 2PM خلال أحدث جلسة تصوير له مع المجلة، وقد تحدث خلال اللقاء عن أسلوبه في المواعدة والنوع المفضل له من النساء.

حين سؤل عمّا إذا كان من النوع المراعي والحساس أو النوع القوي والرجولي في العلاقات، أجاب جونهو بقوله أن أسلوبه يختلف اعتمادا على الفتاة التي يواعدها، حيث وضح بقوله:

“الأمر يختلف من شخص لآخر. أنا من النوع الذي يتماشى مع أسلوب الفتاة نفسها. لو أنها كانت هادئة، أنا أصبح هاديء أيضا، وإن كانت من النوع المتحدث، فأنا أتحدث أكثر أيضا. شخصيتي تصبح في النهاية مشابهة للفتاة.”

ولقد وصف جونهو نوعه المفضل من النساء حيث قال:

“أفضل المرأة التي أشعر بإحساس جيد معها. من الصعب جدا العثور على شخص كهذا. حتى لو أنك كنت محظوظا والتقيت بشخص كهذا، ليس من السهل الاقتراب منه. لذا أنا قررت بأنني إن عثرت على فتاة تُشعرني بإحساس جيد والتقيت بها على الأقل ٣ مرات، فسوف أطلب منها مواعدتي مهما كان الأمر. فبعد كل شيء، لو أنك التقيت بشخص كهذا لثلاث مرات أو أكثر، فهذا يعني أن الأمر مقدر له.”

ولقد عبّر جونهو أيضا عن إصراره في متابعة مجالي الغناء والتمثيل، حيث قال:

“أنا دائما ما كنت نهما منذ أن كنت صغيرا. لذا حين أقوم بالتمثيل ورأيت أشخاص يؤدون على المسرح، ينتهي بي الأمر راغب في انهاء عملي والعودة إلى المسرح أيضا، وحتى حين أعمل كمغني، لو أنني رأيت مسلسل معين أو فيلم، ينتهي بي الأمر راغبا في التمثيل بأقرب وقت ممكن. أنا لا أرغب في التخلي عن أي من المجالين.”

يعمل جونهو حاليا كممثل في دراما Just Between Lovers على قناة JTBC.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى