أخبار الدراما والممثلين

هيري من قريلز داي كتبت رسالة خطية تحدثت فيها عن ردود الفعل السلبية تجاه تمثيلها

رفعت هيري (Hyeri) عضوة فرقة قيرلز داي (Girl’s Day) صورة لرسالة خطية كتبتها عن مسلسلها الذي انتهى مؤخرا Two Cops.

عُرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل Two Cops على قناة MBC يوم ١٦ يناير، وكانت هيري تلعب دور البطولة فيها، لكنها تلقت انتقادات واسعة من المشاهدين ومستخدمي الإنترنت بسبب تمثيلها، وقد حصلت الدراما أيضا على ردود فعل سلبية.

كتبت هيري:

“لأحبتي المعجبين.

لقد مضى وقت طويل جدا. هل أنتم بأفضل حال؟ لقد كنت قلقة من أن تصابوا بالزكام في هذا الجو البارد. أنا بصحة جيدة. لا يمكنني التصديق بأن الدراما قد انتهت، لذا ها أنا ذا هنا، أحاول التعبير عن نفسي ببضع كلمات.

أولا وقبل كل شيء، أنا فقط أريد أن أقول لكم شكرا. أنتم دائما ما كنتم تهتفون لي، وتشعرون بألمي، وكنتم دائما ما تقفون إلى جانبي. أنا أؤمن بأنكم تملكون أشياء جيدة، لكن أيضا تملكون مشاعر خيبة أمل وضيق. لأنكم هتفتم لي بكل ما أوتيتم من قوة من دون أن تُظهروا لي بأني كنت مؤسفة.

أنا سأبذل قصارى جهدي حتى لا أتوقف عند كوني متأسفة، بل سأواصل النظر إلى الوراء، ومراجعة أخطائي، حتى أتمكن من التقدم خطوة للأمام… شيئا فشيئا. هذه هي ثامن سنة لي منذ انطلاقتي. الوقت يمضي سريعا. أنا أرغب في البقاء كشخص جدير بالإعجاب، وشخص أفضل لكم. لهذا أصبحت جادة أكثر، وبمخاوف داخلية أكثر.

هذه السنة، أنا سأعمل بجد أكبر! أنا أرغب في خلق العديد من الفرص لإظهار هيري ذات الـ ٢٥ ربيعا. لذا يجب عليكم جميعا أن تهتموا بصحتكم حين نركض معا. وتناولوا وجباتكم بانتظام! أنا أفتقدكم كثيرا. لنلتقي مجددا عن قريب.

أعتقد بأن هذه الذكريات التي كونتها خلال الثلاثة أشهر الماضية مع أشخاص رائعون ستبقى ثمينة بالنسبة لي لوقت طويل. آمل أن يتحقق ذلك لكم جميعا، أيضا. لقد أردت شكركم، لكني لا أعرف ما إذا كان قلبي قادر على إيصال ذلك. شكرا جزيلا لكم.

أخيرا، لقد حظيت بيوم سعيد اليوم بفضلكم جميعا. انتبهوا من البرد. أراكم مجددا!”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى