أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] توب سيبدأ خدمته العامة في الجيش هذا الشهر

كشف مصدر من إدارة القوى العاملة العسكرية يوم ٤ ديسمبر بأن توب (T.O.P) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) سيبدأ عمله كعامل في الخدمة العامة في مكتب مقاطعة يونغسان منتصف شهر يناير. وصرّح مصدر من مكتب مقاطعة يونغسان بقوله: “لقد تلقينا معلومات بخصوص هذا الأمر، لكننا لم نتلقى الوثائق الرسمية بعد”.

تم تعيين توب في شهر فبراير من العام ٢٠١٧ كشرطي مجند في مركز شرطة غانغنام. لكن بعد أن تمت محاكمته وإدانته بتدخين الحشيش، تم فصله من واجبه كشرطي مجند وكان عليه أن ينهي ما تبقى له من خدمته العسكرية الإلزامية كعامل في الخدمة العامة.

اعتذر المغني فيما مضى عن تصرفاته، من خلال تصريح قال فهي: “من دون أية أعذار، أنا نادم بشدة على تصرفاتي وأنا خائف جدا. أنا لن أرتكب مثل هذه التصرفات الغير مسؤولة مجددا. مرة أخرى أنا محرج جدا من نفسي”.

تلقى توب مرتبة جندي احتياطي وما زال بانتظاره ٥٢٠ يوم من الخدمة العسكرية، أما الـ ١١٧ يوم التي قضاها من ٩ فبراير إلى ٥ يونيو فسوف تُحتسب في خدمته.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Naver

  1. [+3,892, -137] أنتم لا تقصدون السجن؟
  2. [+3,267, -99] هذا كان ما يهدف إليه من البداية
  3. [+2,290, -104] *بكاء* عاجز عن التعبير
  4. [+2,187, -89] واو، هو حقا يعيش حياته بسهولة، أشعر بغيرة شديدة
  5. [+1,953, -79] عاجز عن التعبير…
  6. [+775, -14] واو، يا له من عالم رائع بالنسبة له. أنا دائما ما كنت أرى أن المخدرات تُدمر حياتك إلى الأبد لكن حياته تحسنت. يا له من درس رائع للجميع.
  7. [+644, -15] هو يتعاطى المخدرات ويتم وضعه في وحدة أسهل حتى من الشرطي المجند
  8. [+574, -12] يدخل الخدمة العامة لتعاطيه المخدرات؟ يبدو وكأنه يجب على الجميع تعاطي المخدرات الآن
  9. [+500, -10] لا يمكنني التصديق أن خدمته أصبحت أسهل بعد ارتكابه لجريمة.

المصدر: Nate

  1. [+575, -20] هو أكبر حثالة رأيته في حياتي. تمت إدانته بتدخين الحشيش لكنه انتقل من الخدمة الفعلية لخدمة أسهل بكثير في الخدمة العامة ههههههه من الأفضل له عدم العودة للعامة مجددا، هو مجرم.
  2. [+480, -22] هو حثالة على نفس مستوى يو سيونغ جون. كيف يمكن لمجرم مثله أن لا يدخل سجن الجيش بل ينتقل إلى الخدمة العامة بدلا من ذلك؟ يانغ هيون سوك يستخدم التلاعب الإعلامي للجميع من بارك بوم إلى جيدي لكن ليس هذه المرة.
  3. [+412, -11] لا يوجد سبب هناك يجعلنا نعامل بيغ بانغ كفرقة كيبوب أسطورية. إنهم مجرد مجموعة مجرمين حثالة. كل ما تفعله YG هو منعهم من التعرّض للعقوبة التي يستحقونها.
  4. [+34, -5] لقد تمكن من هزيمة MC Mong و يو سيونغ جون
  5. [+26, -5] لا يمكنني التفكير بطريق أسهل من تدخين الحشيش للانتقال للخدمة العامة

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى