أخبار عامة

جي أو عضو فرقة إمبلاك أكّد شخصيا خبر مواعدته للممثلة تشوي ييسول

بعد ظهور التقارير التي تقول أن G.O عضو فرقة إمبلاك (MBLAQ) والممثلة تشوي ييسول (Choi Ye Seul) يتواعدان، ها هو جي أو يتقدم بنفسه ليؤكد الخبر من خلال منشور أضافه على حسابه الشخصي في الإنستقرام.

أضاف G.O صورة له مع الممثلة وأرفق مع الصورة التعليق التالي:

“في هذا الصباح، وصلت عدد من التهاني باسمينا للترند في محرك البحث. نحن كنا ننوي الإعلان شخصيا عن العلاقة في المستقبل القريب، لذا من المؤسف أن الخبر انتشر أولا من مقالة إخبارية، لكن لا بأس بما أنها أخبار سعيدة. لأكون صادق معكم، أكثر شيء مؤسف في الأمر هي صورتي التي استخدموها في الخبر.

على الرغم من أنني لم أكتسب شهرة كبيرة بمثل قدر النجاح الذي كنت أطمح إليه، إلا أنني مررت بالكثير في العشر سنوات الماضية منذ أن بدأت انطلاقتي عام ٢٠٠٧. أكثر شيء شعرت به خلال تلك الفترة هو مدى صعوبة الحصول على شخص يقف إلى جانبك دائما. لقد شعرت بالضغط لأني كنت أرغب في أن أكون مفيدا في العمل، والحب والصداقة. وقد كان هناك القليل ممن اعترفوا بي وتقبلوني على ما كنت عليه.

الوقت مضى بطريقة ما إلى أن التقيت بفتاة ما حين كنت في أكثر وضع عادي لي، وتلك الفتاة كانت تشوي ييسول. هي فتاة تقبّلتني وكانت مراعية لي كثيرا. أنا سعيد جدا معها. أنا أؤمن أن هذه السعادة التي أشعر بها ستنتقل لأولئك الذين يحبوني كفيروس سعادة.

على الرغم من أني قد أكون بالغ الآن، إلا أن أخطائي لم تنتهي أبدا. إن كنت أفتقر للنضج بأي طريقة كانت، آمل أن تكونوا متفهمين لي ولتصرفاتي. شكرا لكم على قراءتكم لهذه الكلمات. وأنا أريد أن أشكر بصدق كل من بارك لنا.”

منشوره على الإنستقرام:

https://www.instagram.com/p/BdclIjSHLJg/

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى