أخبار عامة

ليتوك كتب رسالة مؤثرة لـ جونغهيون عضو فرقة شايني

نشر ليتوك (Leeteuk) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) يوم ٢٥ ديسمبر رسالة على حسابه الشخصي في الإنستقرام كتبها لـ جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee).

قال ليتوك:

“لا يوجد هناك أي شخص بإمكانه أن يقول بأنه كان يعرفك جيدا ولا يوجد هناك على الأرجح شخص بإمكانه أن يقول بأنه شارك كل شيء معك أيضا. وحدة الشخص وغضبه وحزنه… أعتقد بأني سأفكر في الأمر كثيرا فيما إذا كنت قد اتّخذت قرارك النهائي هذا لأنك لم تكن تملك أي طريقة لتعبر بها عن هذه الأشياء، وما هي الأشياء التي كنت ترغب في قولها لأولئك الذين تركتهم وراءك.

قلبي يؤلمني بشدة من الندم لأنني لم أتمكن من سحب يدك التي مددتها طلبا للمساعدة. الثقل كان كبير جدا أن يقول لك شخص ما أن بإمكانك تحمل الأمر فقط لأنك مشهور، صورتك وأنت محاصر في موقف ضيق كهذا تؤلم قلبي كثيرا.

في اليوم الذي سبق توديعي ليك، أنت زرتني في أحلامي، وصورتك وأنت تبتسم بإشراق وتقول لي بأنه يجب علي أن أكون أسعد ما زالت حية في ذهني. الكل يواجه المصاعب والآلام في حياته لكن هذه الأشياء لا يمكن قياسها أبدا. والعواطف التي يشعر بها الشخص في تلك المواقف هي الأكثر صعوبة.

أنا أيضا عانيت من اكتئاب حاد، ووقت عصيب حين كنت أفكر يوميا أنه لا بد وأن الموت أفضل من البقاء حيا والتنفس. في الجيش، هم على الأرجح اعتقدوا بأني مجرد شخص يتظاهر فقط، وتحديقات أولئك الذين كانوا يعتقدون ذلك صعّبت الأمر أكثر. هذا الوضع استمر لمدة عام تقريبا لكني تمكنت من تخطي الأمر. بصفتي شخص مر بمثل هذا الموقف، أعتقد بأنه لكان سيكون من الأفضل لو كان هناك ولو مخرج صغير من الوضع…

ربما لأنه الكريسماس حاليا، لكني أشعر بمصطلح (معجزة الكريسماس) بشكل أعمق، وأشعر بأنه من المهم أن نعيش بسعادة أكبر من الآن فصاعدا. آمل أن يقضي الجميع كل يوم وكأنه يوم خاص، تماما مثل الكريسماس.”

https://www.instagram.com/p/BdGEFgWFINq/

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى