أخبار عامة

إكسو، TVXQ، وسنسد شاركوا برسائل مؤثرة تملؤها الحب لـ جونغهيون في حفلاتهم

قام كل من إكسو و TVXQ وعضوتي فرقة سنسد (Girls’ Generation) سيوهيون و تايون بمشاركة رسائل عاطفية في ذكرى صديقهم الراحل جونغهيون (Jonghyun) عضو فرقة شايني (SHINee).

في يوم ٢١ ديسمبر وخلال حفل TVXQ في قبة طوكيو قام يونهو (Yunho) فجأة بالصراخ باسم جونغهيون حين كان يؤدي أغنية Somebody to Love. ولقد كشف يونهو فيما بعد أن تلك اللحظة لم يكن مخططا لها حيث قال: “لقد صرخت باسم جونغهيون على المسرح من دون أن أدرك ذلك” ومن ثم شكر معجبيه لتقديم دعمهم العاطفي خلال الحفل.

وأضاف تشانغمين: “سندخل موسم الكريسماس قريبا. آمل أن يقضي العديد من الأشخاص أوقاتهم مع العائلة والأصدقاء والأحباء والذين دائما ما نأخذهم كأمر مسلّم به. هناك العديد من الأشخاص في العالم يعانون من ألم لا يعرف أحد به أكثر مما نعتقد. رجاءًا أحبوا بعضكم البعض أكثر في موسم البرد هذا”.

وقد افتتح ثنائي TVXQ أيضا حفلهم الليلة التي تسبق تلك من خلال عرض رسائل في ذكرى جونغهيون حيث كتب الثنائي:

“جونغهيون، والذي كان بمثابة الأخ الأصغر لنا، والذي كان فنان يشرق بكل سطوع على المسرح لأنه كان مغنٍ استثنائي، قد تركنا. قلوبنا محطمة جدا. نحن لن ننساك أبدا. جميعكم، رجاءًا شاركونا بتذكر جونغهيون وأغانيه. نحن سنعمل بجد خلال آدائنا الحي اليوم ونحن نتذكر جونغهيون”.

https://youtu.be/MsCye16rIgw

وقد تحدث أعضاء فرقة إكسو (EXO) أيضا عن جونغهيون خلال حفلهم في فوكوكا يوم ٢٢ ديسمبر. ابتدأت الفرقة الحفل برسالة لـ جونغهيون مكتوبة بالكورية واليابانية قالوا فيها:

“جونغهيون، زميلنا الأكبر عمرا والذي دائما ما كان يشرق على المسرح بأغانيه الشغوفة وآداءاته قد تركنا. حقيقة أننا لن نتمكن من أن نكون معا بعد الآن محزنة ومؤلمة. الفنان الحقيقي جونغهيون، نحن نفتقدك ونحبك كثيرا. نحن سنتذكرك إلى الأبد.”

وقد أهدى أعضاء الفرقة أيضا أغنيتهم الأخيرة لـ جونغهيون. وفي نهاية الحفل قال القائد سوهو (Suho):

“جونغهيون الذي كان صديق وأخ أكبر وزميل وفنان أكبر وملحن بالنسبة لنا قد ترك هذا العالم. أعتقد بأن الأمر لا يقتصر علينا نحن فقط بل هناك العديد من المعجبين هنا والذين لا بد وأنهم يشعرون بالألم مثلنا أيضا. نحن نأمل أن يكون جونغهيون الذي نحبه سعيدا وفي سلام. وبذلك الأمل، نحن سنغني Angel كآخر أغنية لنا في هذا اليوم.”

وقد ألغى سوهو أيضا آدائه لأغنية إكسو Playboy والتي كانت من إنتاج جونغهيون. هذه الأغنية دائما ما كان يؤدي سوهو نسخة منفردة منها في كل حفل خلال جولة الفرقة الأخير.

وقامت سيوهيون (Seohyun) أيضا مشاركة رسالة مؤثرة لـ جونغهيون على حسابها الشخصي في الإنستقرام قالت فيها:

“على الرغم من أنني قد عدت لتوي من جنازتك، إلا أني ما زلت غير مصدقة بأن هذا حقيقي. جونغهيون الذي رأيته إلى جانبي طوال الـ ١٠ سنوات الماضية كان دائما مشرق وشغوف، شخص مثير للإعجاب والذي كان يجلب السعادة والضحك للناس من حوله. أنا أحترم بشدة الطريقة التي كنت تضع فيها طاقتك وروحك في غنائك على المسرح، وأنا كنت أحب رؤية قلبك اللطيف والدافيء حين كنت خارج المسرح.

لطالما كنت أنظر إليك كشخص قوي ورائع… أشعر وكأنني حمقاء والندم يملؤني لأنني لم أفكر بك إلا بهذه الطريقة. لماذا لم أكن قادرة على رؤية أي من أحاسيسك تلك التي تكنها بداخلك، على الرغم من أني كنت زميلة مقربة؟ لماذا لم تكن لي فائدة أبدا؟ ما مدى الصعوبة التي كنت تشعر بها طوال ذلك الوقت؟ فقط الآن علمت بأنك كنت تعاني بمفردك من كل هذا القدر من الألم. أنا متأسفة جدا.

وأنت قد قدمت عمل جيد حقا طوال ذلك الوقت. أنا سأدعو لك بأن ترقد بسلام من دون أن تشعر بأي ألم. جونغهيون، الذي دائما ما كان يشرق بكل سطوع، أنا سأتذكرك إلى الأبد.”

https://www.instagram.com/p/BdAmhylFhKg/

وقد تحدثت تايون (Taeyeon) أيضا عن جونغهيون قبل حفلها المنفرد والذي أقامته يوم ٢٢ ديمسبر. أشارت تايون إلى عضو فرقة شايني بقولها: “حبيبنا جونغهيون والذي أتمنى لو أنني حضنته وأشعرته بالراحة ولو لآخر مرة، خصوصا وأننا متشابهين جدا”.

وقالت تايون للمعجبين أيضا: “جميعكم، رجاءًا شاركوني بتذكر جونغهيون وأغانيه. في الوقت الذي نتذكر فيه جونغهيون معا، آمل أن يصل غنائي إلى جونغهيون ويسمعه، حتى لا يشعر بالوحدة”.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى