أخبار عامة

[تم نفيها] ظهور تقارير كورية تقول أن ابن نائب رئيس وزراء الإمارات قد سافر إلى كوريا ليطلب الزواج من المغنية آندا

ظهرت عدة تقارير كورية يوم ٢٢ ديسمبر تدّعي أن ابن نائب رئيس وزراء الإمارات قد سافر إلى كوريا بطائرته الخاصة ليطلب يد المغنية الكورية آندا (Anda) والتي تبلغ من العمر ٢٦ سنة.

يقال أن ذلك الرجل يُدعى زايد منصور وهو ابن الشيخ منصور وقد وصل إلى كوريا بطائرة خاصة يوم ٢٠ ديسمبر. وحين سأله الصحفيين المتواجدين في المطار عن سبب زيارته لكوريا قال: “اسألوا آندا”. ووفقا لما ذكره ممثل لوزارة الخارجية فإن السبب وراء زيارة زايد منصور لكوريا هو “أسباب شخصية”.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها تقارير تتحدث عن رغبة رجل من العائلة المالكة في الإمارات بالزواج من المغنية آندا، فقد ظهرت هذه الشائعات أول مرة في شهر يناير من عام ٢٠١٦. الشائعات كانت تقول وقتها بأن مليونير عربي من عائلة المنصور في الإمارات قد تقدّم لخطبة المغنية الكورية آندا بعد أن التقى بها عشوائيا في عام ٢٠١٥ بهونغ كونغ ووقع في غرامها، وحتى أنه كان يرسل لها الهدايا الفاخرة باستمرار كتعبيرا لها عن حبه. لكن لم يتم تأكيد أي شيء وقت ظهور الشائعة.

وفي شهر فبراير من عام ٢٠١٦ تحدّثت المغنية آندا عن تلك الشائعة مؤكدة بأنها قد تلقّت بالفعل عرض زواج من مليونير عربي لكنها لم توضح من أي دولة أو عائلة يرجع إليها هذا المليونير حيث قالت: “صحيح بأن مليونير ضخم من الشرق الأوسط قد تقدم لخطبتي لكننا لم نكن نتواعد. هو ما يزال يتواصل معي في بعض الأحيان لكني مستمتعة بعملي”.

[تحديث]

نفت وكالة Esteem الترفيهية المسؤولة عن المغنية آندا هذه الشائعات من خلال تصريح قالوا فيه:

“لقد تأكدنا من آندا وهذه الشائعات لا صحة لها. هي لا تملك أي علاقة مع منصور. وأيضا التقارير التي تقول بأنها تلقت عرض زواج كاذبة. قامت آندا مؤخرا بالانضمام إلى وكالتنا وهي تفاجأت بعد أن سمعت بهذه الأخبار”.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى