أخبار عامة

بوا، ييسونغ، و تايون كتبوا رسائل لـ جونغهيون بعد انتهاء مراسم تشييع جثمانه

أصدقاء جونغهيون (Jonghyun) وزملائه في الوكالة بوا (BoA) و ييسونغ (Yesung) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) و تايون (Taeyeon) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) نشروا رسائل لـ عضو فرقة شايني (SHINee) بعد انتهاء مراسم تشييع جثمانه يوم ٢١ ديسمبر.

كتبت بوا على الإنستقرام:

“إلى جونغهيون الذي دائما ما كان يأتي إلى غرفة انتظاري كلما كان لدي آداء لأقدمه… لماذا دائما ما كنا نتكلم عن العمل حين نحيي بعضنا البعض في أوقات لقاءاتنا القصيرة… لماذا لم نفكر إلا في الكيفية التي يمكننا بها أن نقدم عمل أفضل… بدلا من السؤال عن مدى جودة حياتنا.. بصفتي صديقة وفنانة أكبر عمرا منك… من الصعب جدا توديعك حين أفكر بمدى تخاذلي.

أنا لم أتمكن من تصديق أنه على الرغم من كوني في نفس المكان الذي كنت فيه اليوم، إلا أني لم أكن قادرة على رؤيتك. كان يجب عليك البوح لي، حتى ولو كان لمرة واحدة.. لكني لن ألومك. العديد من الأشخاص سيشعرون بالراحة لوقت طويل من خلال كلمات الأغاني الجميلة والألحان التي تركتها وراءك، وسوف يتم تذكرها كلها. على الرغم من أنه كان لفترة قصيرة، إلا أنك كنت أفضل وأروع فنان يا جونغهيون. آمل أن تتمكن من إنتاج وغناء الأغاني لسعادتك فقط في ذلك المكان. أنت قمت بعمل جيد… ولقد بذلت قصارى جهدك. 2017.12.18 أنا أتذكرك..”

وقام ييسونغ أيضا بنشر صورة الرثاء الخاصة بـ جونغهيون والتي نشرتها وكالة SM الترفيهية على حساب شايني الرسمي مرفقا معها أغنية جونغهيون المنفردة Y Si Fuera Ella من ألبوم شايني الأول “عالم شايني”. كلمات الأغنية تحكي قصة شخص غير مستعد لتوديع من يحب.

https://www.instagram.com/p/Bc9YkPaHVLX/

وشاركت تايون أيضا بصورة لها مع جونغهيون في الإنستقرام، بعد كتابتها لرسالة له يوم ٢٠ ديسمبر. أرفقت تايون مع الصورة التعليق التالي:

“لقد عملت بجد اليوم أيضا. هذه صورة لنا بالمكياج حين قلنا بأننا سنلتقط صورة إن كان كلينا نبدو جميلين. اليوم الذي غنينا فيه أغنية Lonely وحين كنا نرتدي الليون الزهري.”

https://www.instagram.com/p/Bc-Ho0nB5lM/

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى