أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] لاي لن يشارك في جولة إكسو القادمة

أعلنت وكالة SM الترفيهية يوم ١٤ نوفمبر أن لاي (Lay) لن يكون قادر على المشاركة في جولة إكسو القادمة Exo Planet 4 – The EℓyXiOn.

هذا الخبر المفاجيء تم الكشف عنه من خلال تصريح قالوا فيه: “نحن نأسف لإخباركم أن لاي لن يكون قادر على المشاركة في جولة إكسو القادمة بسبب التزاماته. لذلك، سيتم تقديم الجولة بواسطة الـ ٨ أعضاء المتبقين. رجاءًا احضروا الحفل وادعموا بقية الأعضاء من أجل EXO PLANET #4 -The EℓyXiOn”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [رسمي] لاي لن يشارك في حفل إكسو، “غير قادر على موازنة جدوله مع الصين… الحفل سيقتصر على الأعضاء الثمانية”.
المصدر: Nate

  1. [+278, -6] واو، هل يستعد تدريجيا للخروج الآن؟
  2. [+261, -7] فقط غادر وانتهي من الأمر
  3. [+226, -5] رجاءًا توقفوا عن ترسيم الأطفال الصينيون من البداية
  4. [+15, -3] ما هو رأي المعجبين في هذا؟
  5. [+13, -0] وكالة SM تتعرض للطعن باستمرار من الأعضاء الصينيين وعلى الرغم من هذا هم مستمرين بتدريب المزيد من الأطفال الصينيون ربما هذا بسبب مدى أهمية السوق الصينية..
  6. [+12, -0] هو لم يغادر الفرقة بعد؟ لا يبدو حتى وكأنه يتناسب مع الفرقة… بل يبدو وكأنه من نوع الأشخاص الذين يحسبون خطواتهم بدقة. هو باقٍ معهم فقط لأن هذا الأمر يعود عليه بالنفع
  7. [+9, -3] إكسو سيختفون يوم ما بخروج الأعضاء من الفرقة الواحد تلو الآخر
  8. [+9, -0] إذا عمليا ٤ أعضاء صينيون قد تركوا الفرقة هههههههههههه
  9. [+8, -3] حسنا، جاكسون لم يشارك في حفل GOT7 الياباني أيضا
  10. [+6, -1] من النادر العثور على فرقة من دون عضو صيني هذه الأيام. جاكسون من GOT7 دائما ما يؤكد على أنه صيني، نفس الشيء مع لاي غوان لين من واناون. وسفنتين يملكون عضوين صينيين. و JBJ يملكون عضوا صينيا واحدا… كل الفرق هذه الأيام تملك أعضاء صينيون

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى