أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] راب مونستر أعلن رسميا عن اسمه الفني الجديد

أعلن راب مونستر (Rap Monster) عضو فرقة بانقتان (BTS) رسميا بأنه سيستخدم RM كاسمه الفني الجديد من الآن فصاعدا. هذا الإعلان نُشر من خلال موقع نادي معجبي الفرقة الرسمي يوم ١٣ نوفمبر. وهذه ترجمة للرسالة التي كتبها:

“مرحبا،

من بين كل الكتابات، بدء كتابة هذه الرسالة كانت الأكثر صعوبة بالنسبة لي.

لطالما كنت أروج باسم راب مونستر منذ عام ٢٠١٢ أي طوال الـ ٥ سنوات الماضية. ذلك كان الاسم الذي أُطلق علي بواسطة وكالتي وأعضاء فرقتي بشكل طبيعي بسبب إحدى السطور التي كتبتها كمتدرب. وأنا أيضا أعتقد بأنني أصبحت مولعا كثيرا بالاسم.

مع ذلك، اسم راب مونستر من بانقتان طويل بعض الشيء ليتم استخدامه في الترويجات، ولقد شعرت بأنه قد أصبحت هناك مسافة كبيرة بين الأغاني التي أنتجتها طوال الخمس سنوات الماضية والأغاني التي أغب في تقديمها من الآن فصاعدا.

وأنا أيضا عادة ما أعرّف عن نفسي باسم رابمون أو RM بدلا من اسم راب مونستر كاملا. لذلك، أنا أنوي تغيير اسمي الفني لـ RM والذي يملك طيفا أوسع وأيضا ملائم أكثر لنوعية الأغاني التي أرغب في تقديمها.

أنا أعتقد أن المعجبين مدركين للأمر مسبقا بما أنني قد أصدرت بعض الأغاني والميكس تيب بصفتي RM.

لقد فكرت كثيرا بخصوص هذا الأمر لوقت طويل بما أني أرغب في إنتاج الأغاني بقلب مفتوح ومنظور جديد من دون أن يتم تقييدي بأي شيء.

قد يكون الاسم غريب وغير مألوف في البداية بما أني سأغير اسمي الفني الذي استخدمته منذ أن بدأت انطلاقتي لكني سأشعر بامتنان كبير لو أنكم استطعتم الترحيب بي مستخدمين اسمي الجديد.

شكرا لكم.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Naver

  1. [+5,818, -481] لا يمكنكم تهجئة ARMY من دون RM
  2. [+5,051, -400] آر إم! أنا سأدعمك دائما
  3. [+4,772, -407] سواء كان راب مونستر أم كيم نامجون أو RM، هو ما زال القائد المشرّف والثمين للآرميز
  4. [+3,951, -324] نامجون-آه، نحن لا نمانع أي اسم تختاره. بالتوفيق دائما!! ♡
  5. [+3,680, -343] سنحترم دائما كل ما تختاره
  6. [+707, -32] أنا سأدعمك دائما! aRMy
  7. [+616, -21] بصفتي معجبة، أنا لا أعتقد بأنني قد كتبت يوما اسمه كـ راب مونستر هههههههه أنا دائما ما أدعوه بـ نامجوني
  8. [+463, -15] إذا هو يفعل ذلك لتوسيع طيفه الموسيقي ليقدم أغانٍ أكثر من الراب ^^ رجاءًا اصنع المزيد من الأغاني الرائعة لنا
  9. [+409, -12] لطالما كنت أعرف بأنه سيغير اسمه لذا الخبر ليس مفاجئا بالنسبة لي. مع ذلك، راب مونستر اسم أحببته مع الوقت لذلك أنا حزينة لذهابه. على أي حال أنا أدعم بدئه لصفحة جديدة بصفته RM
  10. [+210, -3] سواء كنت راب مونستر أم RM، أنت دائما ستكون كيم نامجون بالنسبة لنا

المصدر: allkpopnetizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى