البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] كانغنام تعرّض للإنتقاد بسب أسئلته الغبية لـ سام أوكايري عن غانا

في الحلقة التي عُرضت بتاريخ ٢٢ أكتوبر من برنامج My Ugly Duckling قام كل من كانغنام (Kangnam) و توني آن (Tony An) بزيارة سام أوكايري (Sam Okyere) في منزله. وحين كانوا يتحدثون عن دولة غانا موطن سام، ضايق كانغنام سام والمشاهدين بأسئلته الوقحة والجاهلة.

في البداية كشف سام بقوله: “جدولي يكون ممتليء تماما حين أكون في غانا. أنا أملك العديد من المقابلات”. وقد بدا كانغنام متفاجيء جدا من تعليقه هذا فسأله: “هل تملكون تلفزيونات في غانا؟”.

سام بدا متضايق بعض الشيء من سؤال كانغنام، في حين أن توني آن صرخ عليه قائلا: “بالطبع يملكون تلفزيونات! أنت تتصرف بوقاحة”. مع ذلك، استمر كانغنام بطرح الأسئلة حيث قال: “هم يملكون محطات بث مثل SBS و MBC…؟ وبرامج ترفيهية مثل “قانون الغاب”؟ فأجاب سام: “بالطبع، حتى أنهم يعرضون مسلسلات كورية هذه الأيام”.

فقام كانغنام بطرح المزيد من الأسئلة بقوله: “هل تملكون قطارات أنفاق؟” فأجاب سام: “كلا، لكننا نملك حافلات وحتى طائرات، وأسودا أيضا (بشكل ساخر)”، وأضاف: “لكن بما أننا نعيش في مدينة فبالطبع نحن بحاجة إلى الذهاب لحديقة الحيوان حتى نرى الأسود. مدينة غانا شبيهة بسئول”،

ومن ثم سأله كانغنام: “أوه، إذاً هناك مبانٍ؟ هل تملكون نوادٍ أيضا؟” فتدخل توني آن وقال: “بالطبع هم يملكون هذه الأشياء”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+3,174, -55] كيف يمكنك أن تكون بهذا القدر من الغباء..
  2. [+3,064, -45] هو على الأرجح اعتقد بأنه كان مضحكا. أنا متأكدة أننا جميعا نعرف أشخاص مثله والذين دائما ما يتحدثون من دون تفكير. من المضيعة للوقت التعامل معهم
  3. [+2,694, -52] هو حقا قد تجاوز حدوده بالأمس…
  4. [+299, -2] سام كان ذكي جدا في غانا لدرجة أنه تلقى دعما حكوميا ليدرس في كوريا. أما أنت، فمجرد آيدول فاشل والذي اضطر للعيش من مال والدتك إلى أن حالفك الحظ على إحدى البرامج الترفيهية واكتسبت شهرة سريعة قبل أن تسقط لتصبح مشهورا من الدرجة الثالثة حاليا. سام يتحدث اللغتين الإنجليزية والكورية بطلاقة لكن أنت غبي جدا لدرجة أنك لم تتمكن حتى من إتقان الكورية حتى هذه اللحظة. إن كنت تحاول التحقير من شخص ما، أنت بحاجة إلى أن تكون أفضل من ذلك الشخص في شيء واحد على الأقل. إذاً ما الذي كنت تفكر فيه حين كنت تتحدث معه بهذا الشكل؟؟؟
  5. [+255, -2] تخيلوا لو أنكم ذهبتم إلى أمريكا واستمر بعض الأمريكيون بسؤالكم “هل كوريا تملك تلفزيونات؟ نوادي؟ مباني شاهقة؟” أما كنتم ستشعرون بالغضب من سماع ذلك أيضا؟
  6. [+203, -4] ألم يدخل كانغنام في قضية جدل لتهديده ضرب كيونغري آخر مرة… ما مشكلته
  7. [+168, -4] كما يقول المثل، إخراج الريح باستمرار يؤدي إلى التبرز… مع كل هذا الريح الذي يخرجه، هو سيقع في فضيحة كبيرة قريبا
  8. [+159, -4] في هذه المرحلة أنا ممتنة أن يوي انفصلت عنه هههه كيف يمكنه أن يكون عديم الاحترام وغير مراعٍ إلى هذه الدرجة؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى