رأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمي الإنترنت يتوقعون أن لاي يتبع خُطى أعضاء فرقة إكسو السابقون كريس، لوهان وتاو

هل سيغادر لاي (Lay) فرقة إكسو (EXO) مثلما فعلوا الأعضاء السابقين لوهان، كريس و تاو؟ حسنا، بعض مستخدمي الإنترنت يتوقعون ذلك.

فرقة إكسو بدأوا في الأصل كـ ١٢ عضو. إلا أن الفرقة قد تقلصت حتى وصلت أخيرا لعدد ٩ أعضاء بعد أن رفع ٣ أعضاء صينيون لدعاوي قضائية ضد وكالة SM الترفيهية.

بعد خروجهم من الفرقة اكتسب لاي اهتمام كبير لكونه العضو الصيني الوحيد المتبقي مع إكسو. وخلال أوقات مغادرتهم، كان يمزح بعض مستخدمي الإنترنت بقولهم أن لاي سيغادر الفرقة في نهاية المطاف أيضا. على الرغم من مغادرة الأعضاء السابقين وعلى الرغم من تلقي الفرقة لبعض الاهتمام السلبي إلا أنهم تمكنوا من تجاوز المحنة ونجحوا بمواصلتهم الترويج كفرقة من ٩ أعضاء. وقد طمأن لاي أيضا المعجبين بأنه لن يلغي عقده مع SM وحافظ على وعده مع أعضائه.

مع ذلك، فإن المخاوف المحيطة بخروج لاي قد تزايدت بعد تغيبه المستمر من نشاطات إكسو.

هذه السنة، لاي لم يكن قادر على المشاركة في أجزاء من جولة إكسو بسبب تضارب جداوله مع جدول الفرقة. وليس ذلك فقط، بل أن لاي لم يشارك أيضا في عودة إكسو بأغنية Ko Ko Bop وأيضا في نشاطاتهم الحالية بأغنية Power.

عدد كبير من غير المعجبين كانوا يتوقعون خطأً أن لاي قد ترك الفرقة بالفعل. حيث أضاف البعض تعليقات مثل:

  • “ها؟ لاي لم يترك الفرقة بعد؟ لطالما كانوا ٨ أعضاء لذلك توقعت أنه ترك الفرقة بالفعل…”
  • “ما الذي… أنا لم أراه أبدا على البرامج الموسيقية مع إكسو لذلك توقعت بأنه قد غادر الفرقة بالفعل”

أما البعض الآخر فيؤمنون أن تغيب لاي المستمر ينذر برحيله الوشيك من الفرقة. حيث أضافوا تعليقات مثل:

  • “لو أني كنت معجبة بإكسو، لكنت سأدعمهم كفرقة من ٨ أعضاء في هذه المرحلة”
  • “أعتقد بأنه سيترك الفرقة في النهاية…”
  • “فقط غادر”

ومن الناحية الأخرى، البعض يتجادل بقوله لو أن لاي كان يرغب فعلا بترك الفرقة، لكان قد غادر منذ مدة طويلة. مستخدمي الإنترنت أولئك وضحوا أن السبب الرئيسي لعدم تمكن لاي من المشاركة في عودة إكسو الكورية هو بسبب توتر العلاقات بين كوريا الجنوبية والصين بسبب صواريخ ثاد الأمريكية.

في خضم كل هذا، لاي مشغول حاليا بمواصلة ترويجاته في الصين. هو أيضا أصبح مؤخرا ثالث فنان من وكالة SM الترفيهية يحصل على تمثال شمعي في متحف مدام توسو. العديد من مستخدمي الإنترنت يدّعون بأن تموضع لاي مع تمثاله الشمعي ذكرهم بـ كريس ولوهان من نفس الحدث.

ما هو رأيكم بهذه المسألة؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى