أخبار عامة

هيورين عضوة فرقة سيستار السابقة ستنشيء وكالتها الخاصة

قررت هيورين (Hyorin) عضوة فرقة سيستار (Sistar) السابقة الإنتقال من وكالة ستار شيب الترفيهية لإنشاء وكالتها الخاصة بها (وكالة لفرد واحد فقط).

 بعد أن بدأن انطلاقتن عام ٢٠١٠، تفككت فرقة سيستار رسميا شهر مايو الماضي، والمعجبين كانوا يتساءلون عن الخطوة التالية لعضوات الفرقة. وبتاريخ ٩ سبتمبر، شاركت هيورين برسالة خطية على حسابها الشخصي قالت فيها:

“مرحبا بكم جميعكم ومرحبا بـ Star1. أشعر وكأنني أرحب بكم لأول مرة منذ وقت طويل. معكم هيورين. أنتم على الأرجح كنتم تشعرون بالفضول تجاه خطوتي التالية. أنا آسفة لتأخري… لقد أردت أن أطلعكم بما يحدث معي، لذا كتبت لكم هذه الرسالة.

لقد فكرت كثيرا بهذا لوقت طويل بالفعل. بعد أن تساءلت عن كيفية بدء بدايتي الجديدة وما هي أنواع الموسيقى التي أرغب بتجربتها، قررت البدء مجددا بنفسي.

أنا لم أكن قادرة على التألق وقضاء السبع سنوات الماضية إلا بفضل كوني مغنية وعضوة في فرقة سيستار ومكانتي الحالية كـ هيورين لم تحدث إلا بفضل عائلتي في وكالة ستار شيب وعضوات فرقة سيستار. لقد أردت تقديم شكري لهم جميعا على الرغم من أني غير قادرة على التعبير عن ذلك بالكلمات. سأبذل قصارى جهدي لأرد هذا الجميل.

على الرغم من أني خائفة قليلا من المستقبل، إلا أني أشعر بالحماسة لبداية جديدة. قد تكون هناك أوقات صعبة ومرهقة لأنني سأبدأ بمفردي، لكني لن أنسى نفسي كـ هيورين. سوف أتقدم للأمام بكل نشاط وحيوية خطوة بخطوة. أنا أشكركم جميعا مرة أخرى.”

وفي أخبار ذات صلة، داسوم و سويو جددتا عقديهما مع وكالة ستار شيب الترفيهية في شهر يونيو الماضي.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى