متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
أخبار عامة

مستخدمي الإنترنت دافعوا عن تيمين بعد الهجوم الذي تلقّاه بسبب تعليقه الداعم لـ أونيو

تلقّى تيمين (Taemin) عضو فرقة شايني (SHINee) مؤخرا ردود فعل غاضبة من بعض مستخدمي الإنترنت بسبب تعليق قاله خلال حفل الفرقة في قبة طوكيو باليابان.

الإنتقادات كانت بسبب إشارته الضمنية إلى أن زميله في الفرقة أونيو (Onew) سيعود معهم حين قال بأنهم سيؤدون مجددا في المستقبل كفرقة كاملة من خمسة أعضاء. إلا أن تعليقه هذا قد أثار رد فعل عنيف من البعض وقد تقدّم مستخدمي الإنترنت للدفاع عنه.

لقد تُشرت مقالة على الموقع الكوري Pann تُدافع عن تيمين حيث وضّحوا بالتفصيل الكلمات التي قالها. خلال الحفل، قدّم تيمين الخطاب الأخير في ختامية حفلهم SHINee World 2017 ~Five~ Special Edition في اليابان والذي قال فيه:

“إنه لشرف عظيم لنا أن نكون على المسرح في هذه القبة. قدرتنا على الآداء بشكل مستمر في أماكن كهذه هو بفضل كل الدعم والحب الذي تلقيناه منكم جميعا أيها المعجبين. نحن نقدّر لكم هذا دائما ونشكركم على ذلك. وأيضا، أعتقد بأن هذا أصبح ممكنا بسبب كل الطاقم الذين عملوا بجد لتحقيق هذا، شكرا لكم!”

ومن ثم سأله مينهو: “هذا فقط؟” وهو يشير إلى شاشة التلقين. فنظر تيمين إلى الشاشة وأضاف:

“أوه! ونحن سوف نعود كخمـ… خمسة أعضاء، لذلك نراكم حينها”.

بعد هذا التوضيح، مستخدمي الإنترنت والمعجبين اجتمعوا للدفاع عن تيمين حيث أنه كان من الواضح من تصريحه الأخير أنه كان مجبر على قول ذلك.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • “لا بد وأن SM مجانين. لماذا تجبرون تيمين على قول ذلك؟”
  • “هو أنهى ما كان يريد قوله لكنهم جعلوه يقول شيء غير ضروري”
  • “هههههه حتى أنه نسي سطوره في منتصف الخطاب، لقد كان واضح أنه نص مكتوب. هل كان الناس ينتقدوه بالفعل ويشعرون بخيبة أمل فيه بسبب هذا؟ هههه”

صور توضيحية لما حدث

أنهى كلمته ومن ثم أُشير إليه أن ينظر إلى شاشة التلقين:

يقرأ من شاشة التلقين:

تأتأ حين كان يقرأ من الشاشة:

المصدر: allkpop

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق