قضايا و شائعات

المتدربة هان سيو هي تقول أن توب هو من عرض عليها الحشيش وليس العكس

تحدثت المتدربة هان سيو هي (Han Seo Hee) لأول مرة منذ ظهور قضية تدخينها للحشيش مع توب (T.O.P) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang).

صرّحت المتدربة لصحيفة K-Star بتاريخ ٢٣ أغسطس: “أنا أعترف بجريمتي، وأنا أتفكّر بعمق في تصرفاتي”. وحين سألها الصحفي ما إذا كانت قد شعرت بأنها اتُّهمت ظلما بأي شيء فأجابت: “الشخص الذي عرض تدخين الحشيش كان توب. أنا لم أجبره أبدا على فعل أي شيء، والسيجارة الإلكترونية المعنية لم تكن لي”.

وضّحت المتدربة أن توب أخرج السيجارة الإلكترونية من جيبه، ولم تكتشف إلا في وقت لاحق أنها كانت تضم الحشيش. فتابعت هان سيو هي بقولها: “ما سأخسره أقل بكثير منه. لهذا هم على الأرجح حاولوا إلقاء اللوم علي. هناك العديد من الأشياء أعتقد بأنها ظالمة، لكن حتى لو أنني وضحت كل شيء، فإن الناس لن يصدقوني. لهذا أعتقد بأنه من الأفضل التراجع والمضي قدما”.

وبتاريخ ٢٤ أغسطس وضّحت هان سيو هي بقولها: “أنا لا أنكر أي شيء، وأنا أتفكّر في أخطائي. كل ما أحاول فعله هو تصحيح شيء خاطيء”.

وأضافت: “قول أنني غيرت تصريحي فجأة لكسب التعاطف وللحصول على معاملة خاصة في قضيتي لهو أمر خاطيء. لقد كنت ثابتة في شهادتي ومعلوماتي التي أدليت بها للشرطة والادّعاء العام خلال التحقيقات”.

وبخصوص تورط توب، قالت المتدربة: “حين كنت ألتقي به، كان توب تحت التحقيق بالفعل بسبب اتّهامات متعلقة بالمخدرات. توب يعرف هذا. هو الذي اقترح علي تدخين الحشيش”. وقد زعمت أيضا بأنه كان مكتئبا وأراد شيئا يخفف من وطأة مشاعره. وبسبب طلبه، قامت بعد ذلك بشراء الحشيش بما أنها كانت غير مشهورة، وقد دخنا الحشيش معا.

وتابعت هان سيو هي بقولها: “هو يقول شيئا مخالفا للحقيقة، وتصرفاته تجعل الأمر يبدو وكأنه يحاول إلقاء المسؤولية كلها علي. مع ذلك، حاولت التغاضي عن الأمر والمضي قدما بما أنني كنت أحبه. أنا أعلم أن الناس يعتقدون بأنني أكذب. أود أن أعتذر مجددا لأولئك الذين تأذوا أو شعروا بالإنزعاج بسببي”.

المصادر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى