قضايا و شائعات

شخص من معارف خطيبة يوشتون يقول أنها تفكر في الإنفصال + رد الوكالة وخطيبته

وفقا لما ذكرته الشائعات، فإن خطيبة يوتشون (Yoochun) عضو فرقة JYJ تفكر في الإنفصال.

كشف مصدر مطّلع يزعم بأنه واحد من معارف هوانغ هانا (Hwang Ha Na) للوسائل الإعلامية بأنها كانت تفكر في إنهاء الزواج بسبب الضغوطات الخارجية والتعليقات البغيضة على الإنترنت.

كشف المصدر بتاريخ 20 يوليو أن عائلتي هوانغ هانا ويوتشون ضد انفصالهما حيث صرّح بقوله: “إنه وضع يتلقّى فيه الإثنان للدعم ويأخذان بنصيحة من حولهم لتجاوز الأمر.” وكشف أيضا: “أعتقد أن الإثنان قد أصبحا بعيدين عن بعضهما البعض. هوانغ تحب يوتشون لكن المشاكل بدأت بالظهور حين بدآ بالذهاب إلى المطاعم أو التسكع في الشوارع معا. الناس كانوا يتهامسون ويلتقطون الصور لهما، وذلك كان صعب عليها.”

وأضاف: “الوضع صعب بالفعل على هوانغ حين تسمع التعليقات السلبية عن عائلتها. هي عادة ما تمتلك شخصية مشرقة، لكن هذه الأيام أصبحت تقول أشياء مثل (لا أعتقد بأن الناس يحبون شخصيتي المشرقة) أو (أنا أخاف من الناس). هي لا تعرف ما الذي يمكنها فعله.”

يزعم هذا الشخص أن هوانغ قالت له: “أنا لم أعد أستطع تحمل الأمر بعد الآن. أنا أرغب في تلقي التبريكات على زواجي، لكني أشعر وكأن الجميع ينتقدني.”

وأضاف بأن هوانغ قالت أيضا: “هذه الأيام هناك العديد من الشائعات المغلوطة عني. من الصعب تحمل هذه الشائعات. لقد حاولت أن لا أقلق بشأنها، لكني أعتقد بأني لم أعد أستطيع تحمل الأمر أكثر من هذا.”

وفي الختام قال: “صحيح أن هوانغ ويوتشون يحبان ويهتمان ببعضهما البعض، لكن بما أن الأمور تحولت إلى قضية كبيرة أصبحت هوانغ تقول (أنا أرغب في التخلي عن كل شيء) كثيرا هذه الأيام. حتى أنها قالت لـ يوتشون بأنه يجب عليهما الانفصال. أنا أتمنى التوفيق للإثنان. إنه وضع صعب، لكني آمل لهما أن يتجاوزا هذه المصاعب.”

وقد ردّت وكالة C-JeS الترفيهية على هذه الشائعات بقولهم: “نحن لا نستطيع تأكيد أخبار الانفصال أو إلغاء الزواج. الشركة لن ترد على أي شيء مرتبط بهوانغ هانا.”

إلا أن هوانغ هانا بنفسها قامت بالرد على هذه التقارير من خلال بريد إلكتروني أرسلته للوسائل الإعلامية قالت فيه: “الشائعات غير صحيحة. إنها أخبار كاذبة” ومن ثم وضّحت بأنها لم تصرّح أبدا عن رغبتها في الإنفصال عن يوتشون، وأن هذه هي أول مرة تسمع فيها هذا الأمر.

وأضافت أيضا: “هذا حدث لأن واحد من معارفي مقرب من مراسل صحفي.”

المصادر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى