أخبار عامة

يوتشون تحدث لأول مرة عن قضيته المثيرة للجدل، زواجه، ورغبته في العودة

تحدث يوتشون (Yoochun) عضو فرقة JYJ لأول مرة منذ ظهور قضايا الاعتداء الجنسي، حيث تواصل بتاريخ 17 يوليو مع معجبيه بكتابته لرسالة اعتذار على حسابه الشخصي في الإنستقرام. قال فيها:

“لا يمكنني قول أي شيء آخر. أنا فقط أردت أن أقول للجميع بأني متأسف للغاية… لكنني لم أكن أملك الشجاعة الكافية بكل صراحة. أنا فقط متأسف جدا لدرجة الموت… أنا آسف للغاية. حتى لو أن جسدي يتدمر يوم بعد يوم وأبكي، كيف يمكنه أن يكون أسوأ من الألم الذي سببته لكم… أنا آسف جدا. أنا لا أحب ظهور المقالات عني في مختلف المواقع وأنا أعرف بأني متأخر جدا لكني آسف…

لقد تحدثت مؤخرا مع Darakbang وقد كشفت بإخلاص عن رغبتي في الوقوف مجددا… لكني أعتقد أن رغبتي في البدء من جديد تعتمد على رغباتي الخاصة. أنا فقط متأسف حقا.

هناك العديد من المقالات التي تملك معلومات سمعت بها أنا أيضا لأول مرة لكني لم أستطع فعل أي شيء بخصوصها. أنا فقط دائم الأسف لكم يا رفاق. آمل أن يأتي اليوم الذي سأتمكن فيه أخير من إيصال اعتذاري لكم.

وأنا آسف أيضا لأنني لم أخبركم في وقت أبكر عن زواجي. لقد كان موضوع صعب الحديث عنه بما أنني لم أكن قد اعتذرت لكم بعد. رجاءًا تفهموا أني أحاول بجد يوم بعد يوم. أنتم يا رفاق على الأرجح قد حظيتم بوقت عصيب وأنتم تحاولون التماسك. رجاءًا قدموا تشجيعاتكم لي ولـ هانا (خطيبة يوتشون). مجددا، أنا آسف.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى