أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] وفاة والد كانغ دونغهو عضو فرقة نيويست

لقد تم الكشف اليوم بأن والد كانغ دونغهو (Kang Dong Ho) عضو فرقة نيويست (NU’EST) قد توفي بتاريخ 3 يوليو، وقد أكّدت وكالة بليديس الترفيهية الخبر بقولهم:

“والد كانغ دونغهو قد توفي بتاريخ 3 يوليو بسبب حادث سير. وقد ذهب كانغ دونغهو لجزيرة جيجو فور سماعه بالخبر ليقيم جنازة والده.”

وأضافت الوكالة:

“كانغ دونغهو صُدم بشدة من الخبر وهو يمر حاليا بوقت عصيب.”

من المقرر أن تقام جنازة والده بتاريخ 6 يوليو.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,312, -35] لماذا تحدث كل هذه الأمور السيئة له في وقت واحد ㅠㅠ أتمنى أن يرقد في سلام
  2. [+1,061, -25] أتمنى أن يرقد في سلام
  3. [+1,023, -109] هذا محزن جدا، أن تفكروا بأن آخر المقالات التي قرأها والده قبل أن يموت لا بد وأن تكون المقالات المتعلقة بشائعات تحرشه الجنسي. لا بد وأن دونغهو حزين للغاية… رجاءًا، رجاءًا لا تتركوا أي تعليقات كارهة. هناك العديد من التعليقات الفظيعة والتي تلوم كانغ دونغهو في بعض المواقع الأخرى بالفعل.
  4. [+114, -4] تماما كما تشرق الشمس بعد يوم ماطر، آمل أن يكون مستقبل دونغهو مشرق أيضا ㅜㅜ كن قويا!!
  5. [+99, -3] يبدو أن كل هذه الأمور السيئة تحدث له في آن واحد. ارقد في سلام…
  6. [+57, -6] هوا ما يزال صغير جدا… كل شائعات التحرش الجنسي تلك والآن وفاة والده. هذا كثير عليه… هو قد يبدو قويا من الخارج لكن معجبي نيويست يعلمون بأنه حساس من الداخل. أنا أتذكر حين قال بأن أصعب الأوقات التي مر بها كانت حين كان والده مريضا ㅜㅜ كن قويا، دونغهو-يا، أيغووو….
  7. [+50, -13] دونغهو-يا، كن قويا. تلك العاهرة التي ادّعت بأنها ضحية وكل أولئك الأشخاص الذي ادّعوا بأنهم يصدقوها… هي لم تقدم أي تحديثات أخرى عن الموضوع بعد ذلك. فقط تجاهلهم. كل من كان يشك بك عاد إلى جانبك ويأسفون على تشكيكهم بك. كل ما تبقى لك هو إثبات براءتك وأن تصعد للشهرة. كن ناجحا واجعل والدك سعيدا في الجنة. أتمنى أن يرقد في سلام
  8. [+44, -2] لكن نيويست لم يحققوا النجاح بعد… والده توفي وهو لم يرى إلا الأشياء السيئة… لا يمكنني تخيل مقدار حزن كانغ دونغهو وعائلته. هذا قاسٍ جدا ㅠㅠ

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى