أخبار عامة

راب مونستر تحدث عمّا يميز بانقتان عن بقية فرق الكيبوب في مقابلة أجراها مع مجلة تايم

تحدث راب مونستر (Rap Monster) عضو فرقة BTS عن القاعدة الجماهيرية الضخمة للفرقة، ونجاحهم العالمي، وأغانيهم والمزيد خلال مقابلة أجراها مع مجلة TIME.

مجلة تايم والذين اختاروا مؤخرا بانقتان كواحدة من بين أكثر 25 شخص تأثيرا على الإنترنت أجروا مقابلة مع راب مونستر. وقد سؤل الآيدول الرابر عن عدة مواضيع بدءا من الطريقة التي اجتمع فيها أعضاء الفرقة وصولا إلى أهدافهم القادمة.

إحدى الأسئلة كانت عن الشيء الذي يميز بانقتان عن بقية فرق الكيبوب الأخرى. فأجاب راب مونستر بقوله:

“لا يمكنني التحدث بالنيابة عن الفنانين الآخرين. كل فرقة تملك نهج مختلف. بالنسبة لنا نحن، فإن أكثر شيء مهم هو مواصلة العمل الجاد لنتمكن من الرقص بشكل أفضل وكتابة أغانٍ أفضل، وإحياء الجولات ووضع مثال يحتذى به.

العديد من الأشخاص يقولون هذه الأمور، لكن هذا حقيقي فعلا بالنسبة لنا: نحن نعيش الحلم، بتمكن سبعتنا كلنا من ممارسة ما نحب. نحن نسعى جاهدين لوضع كل شيء في أغانينا. كلماتنا تتعامل مع مشاكل حقيقية والتي يواجهها كل البشر مثل: اختيارات الحياة، الاكتئاب، والثقة بالنفس. والمعجبين يعرفون بأننا متواجدون من أجلهم، وأنهم متواجدون من أجلنا.”

وقد تحدث راب مونستر أيضا عن التواصل مع ملايين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي. وعن بناء قاعدة جماهيرية ضخمة على الإنترنت، حيث قال:

“ليس من السهل إدارة حساب على الشبكات الإجتماعية لفترة طويلة من الوقت، لكننا نحب التواصل مع معجبينا كل يوم وكل ليلة”

ومن ثم تحدث راب مونستر عن مدى تأثير امتلاك قاعدة جماهيرية ضخمة على توجههم الموسيقي بقوله:

“معجبي بانقتان (الآرميز) يشاركون معنا بأحاسيسهم وفشلهم وعواطفهم ومعاناتهم طوال الوقت… لذلك معجبينا يلهمونا ويقدمون لنا اتجاه لنسلكه في أغانينا. وبالطبع، حبهم ودعمهم يحفزنا للاستمرار دائما.”

وأخيرا، كشف راب مونستر بقوله أن بانقتان ما زالوا يملكون أحلاما كبيرة بالتأكيد.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى