أخبار عامة

نام تايهيون تحدث عن السبب الحقيقي وراء خروجه من فرقة وينر

تحدث نام تايهيون (Nam Tae Hyun) بكل صراحة عن خروجه من فرقة وينر (Winner) خلال مقابلة أجراها مع Dingo Music على هيئة دردشة كتابية.

شاركت قناة Dingo Music بتاريخ 25 مايو بمقطع فيديو لمقابلتهم مع نام تايهيون وفرقته الموسيقية الجديدة South Club. وقد قدم نام تايهيون وأعضاء فرقته عن أنفسهم وتحدثوا عن أغنيتهم الجديدة Hug Me. ومن ثم جلس نام تايهيون من أجل تبادل حديث صادق عن خروجه من فرقة وينر.

طرحت  قناة دينغو أولا هذا السؤال: “كانت هناك أحاديث كثيرة حين خرجت من الفرقة. ما هو السبب الحقيقي وراء خروجك؟”

ورد نام تايهيون بقوله: “لقد كانت هناك العديد من التوقعات لكنها مجرد توقعات. لقد تركت الفرقة بعد التوصل إلى تسوية جيدة. نحن فقط نملك طرق مختلفة لنسلكها”. ومن ثم سألت الصحيفة ما إذا كان يشعر بالخوف من ترك الوكالة فأجاب بقوله: “لقد كان أمر صعب في ذلك الوقت. بالنسبة لي، لقد كان مكان شبيه بالمنزل”.

وسألوه فيما بعد عمّا إذا كان قد شعر بالندم من قراره فقال نام تايهيون: “كلا، لكني أشعر بالأسف”. ووضح بقوله: “لقد كانت هناك تغييرات بسببي، سواء كانت جيدة أم سيئة. أنا فقط أدعو أن النتيجة ستؤدي لتغييرات جيدة في المستقبل”.

وتابعت القناة بطرحها للسؤال التالي قائلين: “ما هو أكبر تغيير حدث لك؟” فأجاب نام تايهيون بصراحة: “لقد أصبحت فقيرا”. ومن ثم انفجر هو ودينغو ضاحكين. وتابع نام تايهيون بقوله: “لقد كنت غنيا حين كنت مع YG لكن الآن بعد أن عدت لمكاني. لا يجب على الناس أن يتغيروا بسهولة كما تعلم” وأضاف “(تحاول إبهاجي)”.

وقد كشف نام تايهيون أيضا بأنه كان يشعر بالخوف خلال الأوقات التي ظهرت فيها العديد من القضايا الجدلية عنه.

لمشاهدة المقابلة تفقدوا المقطع التالي:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى