قضايا و شائعات

جيجونغ أضاف كلمة “لا” على الإنستقرام بعد أخبار زواج يوتشون ومصدر مطّلع يوضح سبب قيامه بذلك

بعد إعلان خبر زواج يوتشون (Yoochun) عضو فرقة JYJ قام جيجونغ (Jaejoong) زميله في الفرقة بإضافة ردة فعل جذبت أنظار الجميع على الإنستقرام.

بتاريخ 13 آبريل وبعد ظهور أخبار زواج يوتشون أضاف جيجونغ صورتين لكلمة لا على الإنستقرام مثيرا بذلك قلق العديد من المعجبين. وقد وضّح مصدر مطّلع يدّعي أنه مقرب من جيجونغ سبب قيامه بذلك.

قال المصدر أن جيجونغ كان يتناول طعامه مع عائلته حين ظهرت الأخبار أول مرة. يوتشون لم يخبر الوكالة أو زملائه في الفرقة عن زواجه مسبقا ولهذا شعر جيجونغ بالإحباط، مما جعله يرفع صورة لكلمة “لا” على الإنستقرام.

على أي حال، صرّح المصدر المطّلع أن هذا لا يعني أن هناك مشاكل بين أعضاء فرقة JYJ حيث وضّح بقوله أن أعضاء الفرقة لا يلتقون كثيرا إلا أنهم ما يزالون يتواصلون بين الحين والآخر. ولقد ذُكر أيضا أن أعضاء الفرقة وقفوا إلى جانب يوتشون خلال قضيته المتعلقة بالاعتداء الجنسي.

ردة فعل جيجونغ بكلمة “لا” هي أقرب للتعبير عن الصدمة من أي شيء آخر. لقد قيل أن أعضاء فرقة JYJ يحترمون الحياة الخاصة لبعضهم البعض وعلاقاتهم الغرامية ولا يتدخلون فيها. إلا أن أخبار يوتشون كانت عن الزواج وليست عن المواعدة. ومن ثم قال المصدر:

“جيجونغ بدا متفاجئًا لكني متأكد بأن الأمور ستكون على ما يرام بينهما بعد أن يأخذا بعض الوقت ليتحدثان.”

وأضاف المصدر أيضا:

“بناءًا على إضافته على الإنستقرام، لا أعتقد بأنهما تمكنا من التواصل جيدا. لكني لا أعتقد بأنه يملك أي نوايا سيئة. أعتقد بأنه كان قلقا أكثر من كونه مستاءًا.”

الصورة التي أضافها:

A post shared by Kim Jae Joong (@jj_1986_jj) on

المصادر: allkpop1, allkpop2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى