أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

لي جونكي اعتذر رسميا عن قضية الجدل التي حدثت بسبب علاقته

تحدث الممثل لي جونكي (Lee Jun Ki) لأول مرة منذ أن أعلن عن علاقته مع الممثلة جيون هاي بين (Jeon Hye Bin) حيث اعتذر رسميا عن قضية الجدل التي أثيرت بسبب العلاقة وإيقاف البرنامج التلفزيوني My Ear’s Candy 2.

كتب لي جونكي بتاريخ 10 آبريل في صفحة معجبيه رسالة عنونها بـالتالي: “إلى عائلتي العزيزة”. وقد عبّر في رسالته عن “اعتذاره الصادق عن الإعلان المفاجيء”.

قال لي جونكي في رسالته:

“قلبي يشعر بالثقل بمجرد التفكير بصدمة الجميع وحيرتهم. على الرغم من أن اعتذاري أتى متأخرا بعض الشيء، إلا أني أود أن أكشف لكم عن مشاعري الحقيقية.”

وبخصوص علاقته مع جيون هاي بين قال لي جونكي:

“لقد شعرت بإحساس مختلف حين التقيت بها في موقع تصوير الدراما وكنت بحاجة إلى بعض الوقت لأرتب أفكاري. تلك الصديقة كانت فتاة متفهمة وواستني كثيرا وهي فتاة مشرقة وحنونة.”

وتابع بقوله:

“منذ أن بدأنا في لقاء بعضنا بسرية، كنت أفكر في الطريقة التي سأكشف بها عن العلاقة للجميع. على الرغم من أني أردت الانتظار للحظة المناسبة لإخبار عائلتي إلا أن الأمر لم يُكشف بالطريقة التي أردتها، مما يحطم قلبي.”

وقد تحدث لي جونكي عن برنامج My Ear’s Candy 2 بقوله:

“أنا أيضا أشعر بقدر هائل من المسؤولية بخصوص مشاركتي في البرنامج. أود أن أعتذر بصدق لكل المعجبين والمشاهدين الذين أظهروا الكثير من الحب والدعم.”

وأخيرا صرّح الممثل بقوله:

“أنا سأبذل قُصارى جهدي للرد على حب الجميع ودعمهم بأعمال عظيمة في المستقبل.”

لي جونكي و جيون هاي بين كانا قد أعلنا عن علاقتها بتاريخ 4 آبريل الماضي بعد مرور أكثر من عامين على علاقتهما ونفي كل الشائعات التي كانت تظهر وقتها.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى