أخبار عامة

جيجونغ قام بزيارة معجبة في غيبوبة وتبرع بمبلغ سخي لتغطية رسومها الطبية

لقد تم الكشف مؤخر أن كيم جيجونغ (Kim Jaejoong) عضو فرقة JYJ قد ساعد معجبة وعائلتها المحتاجين.

كشفت صحيفة ديلي نيوز التايلاندية بتاريخ 5 آبريل أن المغني قام بزيارة Rapiphorn Nasaarn في المستشفى وهي معجبة من تايلاند كانت تزور كوريا وقتها.

لقد قيل أن المعجبة كانت تزور كوريا حين أصيبت فجأة بسكتة قلبية في إحدى نوادي هونغداي بتاريخ 24 مارس. وعلى الرغم من أن قلبها قد توقف عن العمل حين كانت تُنقل للمستشفى إلا أن الأطباء تمكنوا من إبقائها حية من خلال الإنعاش القلبي الرئوي. ومع ذلك هي في غيبوبة الآن.

لقد قيل بأنها كانت معجبة بجيجونغ منذ أن كان عضوا في فرقة TVXQ وحتى أنها حضرت حفله الموسيقي في بانكوك، تايلاند شهر مارس الماضي. وقد وضّحت وكالة C-JeS الترفيهية الأمر بقولهم:

“عاد كيم جيجونغ إلى كوريا بتاريخ 2 آبريل بعد أن أنهى جولته الآسيوية. ولقد تم إخطاره بحالة المعجبة الصحية وقام بزيارتها يوم 3 آبريل. وحين علم أن العائلة كانت تعاني من تكاليف علاجها قام جيجونغ بالتبرع بمبلغ 20 مليون وون (حوالي 17,700 دولار أمريكي أو 67,000 ريال سعودي) للعائلة.”

وقد أضافت وكالته أيضا:

“أبلغنا كيم جيجونغ بأنه قد تبرغ لمساعدتهم في دفع تكاليف علاجها، لكنه لم يكشف عن المبلغ الذي تبرع به بالضبط. لقد قال لنا أنه قدم مبلغا بسيطا، لكننا عرفنا فيما بعد أن المبلغ كان 20 مليون وون.”

نتمنى أن تستعيد Rapiphorn Nasaarn وعيها بالكامل وتتعافى قريبا.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى