أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] لاي لن يتمكن من المشاركة فيما تبقى من جولة إكسو العالمية

لقد تم الكشف مؤخرا أن لاي (Lay) عضو فرقة إكسو (EXO) لن يتمكن من المشاركة فيما تبقى من حفلات جولة إكسو العالمية EXO Planet #3- The EXO’rDIUM.

في صيف العام الماضي خلال شهر يوليو بدأ فتيان فرقة إكسو جولة عالمية جديدة. الفرقة تمكنت من إتمام آداءاتهم في مانيلا والفلبين الشهر الماضي ومن المقرر أن يواصلوا جولتهم العالمية في الدول الأخرى. إلا أن لاي لن يتمكن من حضور بقية الحفلات حيث أصدرت الشركة المنظمة للحفلات Dream Maker  بتاريخ ١٠ مارس إعلان رسمي بخصوص تغيب لاي عن الجولة بقولهم:

“لاي لن يتمكن من حضور بقية جولتهم العالمية في المستقبل بسبب فشله في تنظيم جدوله. إنه لأمر مؤسف أن نوصل مثل هذه الأخبار لكل من كان يترقب ظهوره في كوالالمبور وسنغافورة وأمريكا الشمالية. الجولة المتبقية سوف تقدم بواسطة الأعضاء الثمانية من دون لاي.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Naver

  1. [+653, -52] هناك العديد من المواقف لتغيب لاي عن جداول إكسو… كانت هناك العديد من الأوقات التي لم يحضر فيها لحفلات توزيع الجوائز أيضا
  2. [+584, -55] لقد أصبحت أرى العديد من الأخبار بخصوص عدم حضوره للنشاطات الرسمية…
  3. [+502, -55] أتسائل لماذا لا يحضر لاي لمثل هذه النشاطات أبدا
  4. [+448, -73] ألا يتغيب عن الكثير من النشاطات؟ أشعر وكأن نشاطاته المنفردة أهم بكثير بالنسبة له
  5. [+565, -121] لماذا لا يغادر فقط لو أنه كان سيتغيب عن جداوله طوال الوقت. هو يريد اسم إكسو لكنه يريد أن يعمل بمفرده؟
  6. [+207, -42] أتوقع بأنه سيغادر قريبا
  7. [+146, -22] يا لها من فوضى هههههههههههههه الجولات الغنائية هي أكثر الجداول أهمية للفرقة ولا يمكنه تفريغ وقت لها؟ ههههههههههههههههه
  8. [+213, -47] سيكون من الأفضل له لو أنه غادر الفرقة. يجب على إكسو اتّخاذ قرار بخصوص الأمر. لماذا يجب على الأعضاء الكوريين تحمله؟
  9. [+112, -14] هههههههه هذا ليس بالأمر الجديد، هو كان يتغيب عن ترويجاتهم وحفلاتهم منذ ٢٠١٥
  10. [+152, -28] فقط اطردوه من الفرقة… لا يمكننا الوثوق بالأطفال الصينيون *بكاء*

المصدر: Nate

  1. [+96, -9] هّلا استغل هذه الفرصة ليغادر إلى الصين نهائيا
  2. [+94, -8] هذا الأجاشي دائما ما يتحدث عن نشاطاته الصينية هههههههه يجب عليه أن يضع الأولوية لنشاطات إكسو… إنه لا يملك أي اعتبار للفرقة
  3. [+69, -3] رجاءًا تغيب عن الألبوم الجديد أيضا… لماذا يجب على الأعضاء الآخرين تحمل تعلم تشكيلات رقص مختلفة للتعويض عن غيابه؟؟؟ حتى الخونة أفضل من لاي في هذه المرحلة، ما الذي يفعله لاي بوضعه قدم واحدة في كل جانب؟
  4. [+16, -2] فقط أبقوا على الأعضاء الكوريين الثمانية. هو بالكاد يروج معهم لذلك لن يشعر أحد بغيابه
  5. [+13, -0] أنا وبكل صراحة أتسائل من في وكالة SM أتى بفكرة إضافة أعضاء صينيون هههه بكل تأكيد ليسوا نفس الأشخاص الذين أنشأوا فرقا مثل HOT و SES و شينهوا و بوا و FTTS.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى