قضايا و شائعات

مستخدمي الإنترنت جمعوا المزيد من الأدلة التي تثبت أن جيمين وسولجي يتواعدان

ها هي شائعات المواعدة تظهر مجددا بين جيمين (Jimin) عضو فرقة BTS و سولجي (Seulgi) عضوة فرقة ريد فيلفيت (Red Velvet) من خلال تقديم مستخدمي الإنترنت للمزيد من الأدلة.

الشهر الماضي، أثار مستخدمي الإنترنت ضجة بادّعائهم أن النجمان قد أظهرا علامات تُثبت بأنهما يتواعدان في إحدى حفلات توزيع الجوائز. وها هي تعود شائعات مواعدتهما مجددا لكن هذه المرة بالمزيد من الأدلة.

أول دليل هو “الغمزة”. أضافت سولجي على حسابها في الإنستقرام صورة مرفقة معها هذا التعليق: “ألا تعتقدون بأني جيدة في الغمز الآن؟” وقد قيل أن جيمين قد شارك أيضا بصورة مشابهة لها على تويتر مرفقا مع الضورة هذا التعليق: “لقد أغلقت عيناي الإثنتين معا لأني لا أستطيع الغمز”.

وأيضا أضافوا صورا شخصية مشابهة وهما يغمزان.

المزيد من الصور المشابهة لـ سولجي و جيمين وهما يؤديان نفس حركة اليد. ولقد قيل أيضا أن هذه الصور التُقطت في نفس اليوم خلال برنامج Idol Star Athletics Championships.

وأيضا صورتين متشابهتين بشكل “مريب” بنفس الوضعية والفيلتر.

حتى أنهما قد ارتديا نفس الملابس في نفس اليوم.

وكلاهما كانا يعبثان بنفس الفيلتر من تطبيق Snowcam.

وأيضا، كِلاهما عبّرا عن حبهما بطريقة سرية على مواقع التواصل الإجتماعي. حيث تسائل مستخدمي الإنترنت ما إذا كان شكل القلب الذي أضافه جيمين كان للذرة حقا أم لـ سولجي؟

وأيضا موقف آخر يُعتقد بأنه تعبير لطيف للحب بواسطة جيمين. حيث قام برسم شكل قلب على دب وهو لقب حدث وأن سولجي تُعرف به.

الوجوه المبتسمة = ♥

وأخيرا، سوار الأزواج.

على الرغم من أن بعض من هذه الأدلة قد تبدو مبالغ بها، إلا أنكم تعلمون بأنه لا يمكنكم تجاهلها تماما. الناس تجاهلوا فيما مضى نفس النوع من الأدلة التي جمعها مستخدمي الإنترنت عن كاي وكريستال والذي اتّضح في النهاية بأنهما كانا يتواعدان حقا.

ما هو رأيكم في هذه الأدلة، وهل تعتقدون فعلا أن هذين النجمين يتواعدان؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى