قضايا و شائعات

كانغ دونغ وون اعتذر مجددا عن فضيحة ولاء جده الأعظم للغزو الياباني

قدم الممثل كانغ دونغ وون (Kang Dong Won) اعتذاره الشخصي على قضية الجدل المتعلقة بجده الأعظم والذي كان مواليا للغزو الياباني ومتعاونا معهم.

كتب الممثل رسالة اعتذار قال فيها:

“مرحبا، معكم كانغ دونغ وون.

أولا، أود أن أعتذر بشدة على الضجة التي أثيرت بسبب جدي الأعظم. منذ أن كنت صغيرا، كبرت وأنا أسمع قصصا إيجابية عنه. جدتي كانت من سلالة المعارضين للغزو الياباني، لذلك تقبلت القصص التي كانت تُحكى عن جدي الأعظم من دون تفكير. وفي ٢٠٠٧ وقت تلك المقابلة، أنا لم أكن أفهم تماما أخطائه. أنا أعتذر مجددا.

هذه الحادثة كانت فوضوية، ولقد كانت صدمة كبيرة لي. علاوة على ذلك هي كانت مرتبطة بعائلتي وكان علي اكتشاف التفاصيل الدقيقة بخصوص هذه المسألة، لذلك احتجت إلى وقت للنظر في الوثائق المتعلقة بها. أنا أعتذر للناس الذين تورطوا بالأمر لعدم قدرتي على الإستجابة بشكل لائق. وأنا أيضا أعتذر لأني لم أتمكن من الإعلان عن موقفي في الوقت المناسب.

قبل أن أكون ممثل، أنا مواطن كوري ولطالما اعتقدت أن ذلك الماضي الظالم يجب أن يُصّحح، وأن لا تتكرر مثل تلك الأفعال المشينة مجددا. ولذلك السبب، أنا أشعر بالعار فعلا من هذه الحادثة.

أنا الآن أعرف عن ماضي جدي الأعظم المخزي. من خلال هذه الحادثة، سوف أدرس أكثر عن التاريخ وأتعلم مما فعلته. حتى لو أنه كان شيئا بسيطا، سوف أبحث عن الأشياء التي باستطاعتي فعلها. مجددا، أنا أعتذر لأي شخص جعلته يشعر بالإنزعاج.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى