أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سبيكا تفككن بعد ٥ سنوات من الترسيم

لقد تم الكشف مؤخرا أن فتيات فرقة سبيكا (SPICA) قد اتفقن معا على أنه من الأفضل لهن الإنفصال. وقد انتقلن جميعهن من مهجعهن وحاليا تعيش كل عضوة على حِدة. وليس هذا فقط بل أن هناك بعض العضوات اللواتي يبحثن عن وكالات جديدة.

الفرقة ترسمت في شهر فبراير من عام ٢٠١٢ تحت إدارة وكالة B2M الترفيهية لكنهن لم يحققن ذلك النجاح المنشود. وبعد أن انتقلن إلى وكالة CJ E&M عام ٢٠١٥ عدن الفتيات في شهر أغسطس من عام ٢٠١٦ بعد فترة انقطاع طويلة. وعلى الرغم من ذلك ما زالت عودتهن لم ترقى لمستوى التوقعات وقررن الفتيات في النهاية التفكك.

على الرغم من أن الفرقة قد تفككت إلا أن عقود الفتيات ما زالت سارية المفعول مع وكالة B2M الترفيهية و CJ E&M. حاليا هناك نقاشات حول ما يمكن فعله بالوقت المتبقي في العقد.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] فرقة لي هيوري “سبيكا” تفككت بعد ٥ سنوات
المصدر: Naver

  1. [+1,170, -36] يا له من عار… إنهن يملكن العديد من الأغاني الرائعة وقد كن موهوبات أيضا
  2. [+819, -31] هول…
  3. [+767, -45] آه… بكل جدية، لقد أحببت سبيكا منذ ترسيمهن. أنا حزينة جدا ㅠㅠ
  4. [+551, -44] يا له من عار، أتمنى لهن التوفيق جميعا
  5. [+97, -9] إنهن موهوبات جدا لكن من دون أي شعبية تذكر
  6. [+71, -1] من بين الفتيات الخمس، يانغ جيوون الوحيدة التي لم تنجح
  7. [+101, -13] لقد حان الوقت لتفككهن بما أن لهن ٥ سنوات منذ أن ترسمن وما زلن مضطرات للتلاعب الإعلامي بوصف أنفسهن بـ “فرقة لي هيوري”
  8. [+67, -2] حتى إلى حين وقت تفككهن هنّ مضطرات إلى استخدام اسم لي هيوري…
  9. [+86, -10] يبدو أنها نهاية الآيدولز إن لم يتمكنوا من النجاح بوصولهم للسنة الثالثة

المصدر: Nate

  1. [+320, -14] إنهن موهوبات جدا… كم هذا محزن ㅜㅜ
  2. [+294, -27] إنهن موهوبات وجميلات… لكن في النهاية، هن لا يملكن أي جاذبية. كان عليهن التوقف حين لم ينجحن في العامين الأولين. وكالتهن قدمت لهن العديد من الفرص… الآن أنتم جميعكم تفهمون لماذا برنامج K-Pop Star يهتمون جدا بجاذبية الشخص، صحيح؟؟
  3. [+207, -6] أغنيتهن Russian Roulette كانت جيدة لكنهن لم يتمكنّ حتى من استغلال تلك الفرصة لينجحن
  4. [+21, -1] لا يمكنني تجاهل أهمية قوة الوكالة… الكل يعرف بأنهن موهوبات لكن وكالتهن لا تملك أي قوة لدرجة أنهم لم يستطيعوا فعل أي شيء أكثر من استخدام اسم لي هيوري… يا له من عار ما حدث لهذه الفرقة
  5. [+20, -0] إنهن موهوبات لكن دائما ما كانت أغانيهن سيئة وهن لا يملكن أي عضوة بجمال آسر. العضوات لسن جذّابات بشكل منفرد ولا يملكن مهارات على البرامج الترفيهية ولا مهارات في التمثيل. إنه مزيج بين كل هذا + عدم قدرة وكالتهن على آداء مهتهم بشكل جيد أيضا.

مثال لإحدى أغاني الفرقة:

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى