رأي مستخدمي الإنترنت

الشخصية الحقيقية لجيسو من بلاك بينك كُشفت عن طريق زملاء دراستها القدامى

هذه المقالة كُتبت بواسطة عاشقة الكيبوب

%ed%8c%90%ea%b5%90%eb%a7%9b%ec%a7%91_%eb%8a%a5%eb%9d%bc_%eb%8f%84%eb%a0%88%eb%af%b8%ec%8b%9c_26

الأشخاص الذين ارتادوا المدرسة الإعدادية مع جيسو (Jisoo) عضوة فرقة بلاك بينك (Black Pink) أقدموا على كشف حقيقتها.

بلاك بينك كانوا يكتسحون اللوائح الموسيقية بأغانيهم منذ ترسيمهم خلال الـ 3 أشهر الماضية. الآن، الناس يتقدمون للتحدث حول علاقتهم مع العضوة جيسو وأي نوع من الأشخاص كانت قبل أن تترسم كآيدول.

المنشورات التالية وُضعت من قبل الأشخاص الذين زعموا التحاقهم بنفس المدرسة الإعدادية مع جيسو:

f592ab00aa0a57f548bab9954914de42

  • مجهولة A: لقد تخرّجت من نفس المدرسة الإعدادية مثل جيسو. عيناها كانت كبيرة وهي كانت جميلة حينذاك، أيضا لكنها أصبحت أجمل حتى T-T أختها الكبرى فائقة الجمال، أيضا.
  • مجهولة B: كيف كانت شخصيتها؟
  • مجهولة A: جيسو كانت لطيفة!! عندما التحقت بالمدرسة الإعدادية لم أكن أعرف الكثير من الأشخاص في صفي لكنها كانت في الصف المجاور!! هي كانت صديقة لفتاة لم أكن في علاقة جيدة معها والفتاة كانت من النوع التي إذا لم يعجبها شخص ما فأصدقائها لا يمكنهم أن يحبوا ذلك الشخص أيضا؟ هي كانت تتجول قائلة أشياء سيئة عني لذا كل أصدقائها نظروا إلى بصورة سيئة لكن عندما كنا نؤدي فصول مشتركة، كيم جيسو دائما ما تتحدث معي أولا كيكي هذا خلال سنتنا الأولى في المدرسة الإعدادية وهو الوقت الذي يكون فيه الأطفال حساسون حيال ذلك النوع من الأمور لذا كنت أكثر حذرا كيكيكي كنت أفكر قائلة “لو أن جيسو تحدثت معي أولا، فتلك الفتاة لن يعجبها الأمر”..

12323312901b506a9e93fbb850430847

كيكيكي أنا ذهبت إلى نفس المدرسة الإعدادية و هي كانت جميلة حينها لكنها أجمل حتى الآن. في ذاكرتي أختها الكبرى بدت مثل هان هيو جو حينها أيضا كيكيكيكيكي لقد كانت لطيفة جدا!! إنه أمر رائع للغاية ويجعلني سعيدة عندما ينتهي الحال بأشخاص مثلها على خير ما يرام.

5e7c77b3a7c1d048c5718dadcca7a781

جيسو كانت لطيفة. لقد كنت في نفس الفصل معها ولم أكن قريبة جدا منها لكنها كانت مشرقة ولطيفة وجميلة. كانت تغفو كثيرا خلال الدروس كيكي (رأيتها ولعابها يسيل وهي تنام كثيرا) كانت لطيفة وعلى علاقة جيدة مع الجميع. بدءا من الأطفال ذو النوع السيئ وانتهاءا بمحبي الكتب، سلسلة أصدقائها كانت واسعة. لديها شخصية مشرقة. صورتها الآن كالفتاة في فيلم You are the Apple of My Eye لكن في الواقع هي تضحك كثيرا وحتى أنها تضحك بهذا الشكل “heu heh heh”.

يبدو أن الفنانة جميلة من الداخل و الخارج!

66gzy7

المصدر: Koreaboo

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق