رأي مستخدمي الإنترنت

أفضل 11 فرقة ناجحة في تاريخ الكيبوب بالنسبة لمستخدمي الإنترنت

هذه المقالة كُتبت بواسطة RAMA

1) HOT

251120161

رمز ثقافة الآيدول. كان لديهم أكبر قاعدة جماهيرية في التاريخ، هم من بدأوا رسميا بثقافة الآيدول.

2) Sechs KIES

251120162

المنافسين الوحيدين لـ HOT) HOT ضد Sechs KIES)

3) G.O.D

251120163

أصبحوا فرقة آيدول وطنية من القاعدة الجماهيرية للمراهقين ومن أعمارهم في العشرينات. كانوا أكثر فرقة آيدول محببة للعامة. كانت أغانيهم الضاربه وطنية ومبيعاتهم المادية هي الأكبر في تاريخ الآيدول.

4) Shinhwa

251120164

رمز المدى الطويل. القدوة الغير محدودة للآيدولز. فرق أخرى مثل god و Sechs KIES استغرقت وقتا طويلا للعودة، ولكن شينهوا لم يتوقفوا أو يستريحوا وبقوا دائما في القمة.

5) Fin.K.L

251120165

كانت أول فرقة فتيات تفوز بالديسانغ وعقدوا أكثر من حفلين كبيرين. ألبومهم الثاني احتوى على 6 أغاني ضاربة. السجلات الغير رسمية أظهرت أنهم كانوا فرقة الفتيات الوحيدة التي باعت مليون نسخة.

6) SES

251120166

الحالة الأولى التي أظهرت أن فرقة الفتيات يمكن أن تكون ناجحة. كانوا بالأساس بداية عصر فرق الفتيات. وعلى غرار HOT وSechs KIES، كانت فرقة Fin.K.L منافسة لـ SES.

7) TVXQ

251120167

بعد فرق الجيل الأول (HOT، God، SES، شينهوا، Fin.K.L، الخ)، كان سوق الآيدول ميت و TVXQ أحيوا هذا السوق تماما. المعجبين الرسميين كانوا 800K، وكان هذلك يعد رقما قياسيا. وكانوا أيضا أكثر الفنانين الأجانب مبيعا في تاريخ الـ أوريكون (مخطط ياباني). كانوا بداية موجة الهاليو وبداية رمز الآيدول من الجيل الثاني.

8) Big Bang

251120168

الفرقة ذات المرتبة الأولى في جميع الأوقات. إنهم النجوم الممثلين للكيبوب وقد وصلوا إلى أبعد من آسيا. هم يملكون أكبر نطاق من الجولات حول العالم في التاريخ، وحفلهم الكوري حصل على أكبر جمهور في التاريخ. وعلى المخططات الشهرية الرقمية، كانوا في المركز الأول لـ 8 مرات (أكبر نتيجة مع وندرقيرلز). اعتراف العامة بهم كبير مثل كبر القاعدة الجماهيرية الخاصة بهم.

9) Wonder Girls

251120169

كانوا الفرقة الأكثر شعبية على المخططات الرقمية في السنوات الـ 10 الماضية، وهي لا تزال تنتج أغاني ضاربة. الفرقة كانت رقم 1 على المخططات الأسبوعيه أكثر من غيرها. فرقة الفتيات التي كانت رقم 1 على المخططات الشهرية أكثر من غيرها. فرقة الفتيات التي لديها أكبر عدد من المستمعين في 24 ساعة. لقد مضت 10 أعوام، وهي لا تزال تحتل المرتبة الاولى على المخططات كفرقة الفتيات الوطنية. سيطرت على صناعة الموسيقى عن طريق أغاني البالاد وقد أدخلت اتجاها جديدا من الأغاني الإدمانية. ومنذ ذلك الحين، قادت سوق الايدول مع بيغ بانغ. وكانت أيضا أول فرقة فتيات كورية على مخطط البيلبورد.

10) Girls’ Generation

2511201610

هن أعلى من كونهن أفضل فرقة فتيات في تاريخ الموسيقى الكورية. لقد فزن على البرامج الموسيقية لأكثر من 100 مرة. وهن فرقة الآيدول الأكثر شعبية في استطلاعات الرأي المختلفة. كان لديهن أيضا أكبر نطاق للجولات حول العالم لفرقة فتيات. إنهن جيل الفتيات ذوات الرقم القياسي.

11) EXO

2511201611

لا يزال لديهم الكثير لإثبات أنفسهم واعتراف العامه بهم يفتقر مقارنة بالفئات أعلاه. ولكن بعد TVXQ، بيغ بانغ، وندرقيرلز، وسنسد، لم يكن هناك نجاحا كبيرا إلى أن ظهرت فرقة إكسو. قاعدتهم الجماهيرية الأسطورية الخاصة بهم تستمر في تحقيق أرقاما قياسية جديدة وهم ثابتون في بيع ملايين النسخ. لقد حققوا شيئا كان لا يبدو ممكنا في هذا العصر.

المرشحين المحتملين المقبلين: توايس، BTS

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: فرق الآيدول الأنجح “أفضل 11 فرقة منذ ظهور الآيدولز في هذه الصناعة”
المصدر: Instiz

  • أفتقد TVXQ..
  • بيغ بانغ رفعوا وايجي إلى ماهم عليه الآن. إنهم أسطوريين …
  • سوبر جونيور! أتذكر كتابة الاختبار وأنا أكافح لأني ما زلت أسمع Sorry Sorry في رأسي
  • SM مدهشه
  • أعتقد ان بيست ينبغي أن يكونوا هناك. عندما كانت الشركات الثلاثه تسيطر على الصناعة، هم حصلوا على ديسانغ لمدة سنتين
  • لقد كان لديهم بالفعل أكبر أثر

المصدر: kpopkfans

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق