متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
أخبار عامة

يونا تحدثت عن الكيفية التي غيرت فيها دراما The K2 نظرتها للتمثيل

هذه المقالة كُتبت بواسطة KimYuki

yoona

أُجريت مؤخراً مقابلة مع يونا (Yoona) عضوة فرقة جيل الفتيات، والتي تألقت مسبقاً في شخصية “آنا” في الدراما التلفزيونية The K2 وقد تحدثت خلال المقابلة عن نُموها كممثلة.

خلال المقابلة، شاركت يونا عن مدى رغبتها في أن تُعرف كممثلة في الدراما و كعضوة في جيل الفتيات على المسرح، لكن بسبب شهرة فرقتها، أصبحت معروفة لدى العامة على أنها “عضوة جيل الفتيات التي تقوم بالتمثيل“.

يونا كشفت بقولها: “قلقت كثيراً بسبب أن أول شيء يفكر به الناس هي صورتي المشرقة. فكرت ملياً ما إن كان علي أن أطور ذلك أم لا أو أن أجرب صورة أخرى مختلفة كلياً. لم أستطع أن أقرر. لأني دائماً ما كنت قلقة بشأن ردود الفعل، كنت خائفة من أقوم بتجربة شيء جديد. لا يمكنني أن أنكر أن هذا الخوف كان متأثراً بالحكم المسبق الذي يواجه الآيدولز.”

بعد إنتهاء الدراما  The prime minister is dating، يونا أخذت استراحة من التمثيل وكانت مشغولة بالقلق. على الرغم من ذلك، شاهدت الأخرين يقومون بالتمثيل حولها و تمنّت أدوارهم.

“حتى الأن“ قالت يونا، “لا أشعر أنني حرّة من نظرات أولئك الذين يشاهدونني. لكنني قررت أن أقول لنفسي بأنني لن أقلق بشأنهم وعلي أنظر بداخلي فقط. أليس على الممثل أن يقوم بتجربة أدوار مختلفة ومتنوعة؟”

حينما صادفت يونا دورها في The K2، رأت أن شخصيتها تختلف عن الشخصية التي أدتها قبلاً. لم تكن مشرقة ولا بصورة مبتهجة، بل كان دوراً مظلماً وحزيناً. ثم بعد ذلك وصفت تصويرها لمشهد صراخ للحلقة الأولى، قائلة: ” لا أتذكر حتى ما الذي قمنا بتصويره لأنني كنت مرهقة في النهاية. أنا عادةً لا أملك أي سبب لأصرخ، لذا لم أكن متأكدة كيف علي أن أقوم بالمشهد. لقد قمت به تلقائياً. لقد صورنا المشهد حوالي 10 مرات، وفي النهاية كنت أتعرق بكثرة. ثم تحدثت عن إمتنانها لزملائها، قائلة: ”حصلت على الكثير من الطاقة بالبقاء مع الجميع في موقع التصوير. لقد تعلمت الكثير من مشاهدة الممثلين الأخرين. أعتقد أن نظرتي عن التمثيل قد تغيرت. التمثيل أصبح ممتعاً أكثر بالنسبةِ لي، وفضولي به قد نمى. أنا أتطلع إلى دوري القادم.”

يونا كشفت عن رغبتها بأن تستمر كممثلة على الرغم من نظرة العامة، قائلة: “لا أريد الفرار من ذلك التصنيف عمداً، أريد أن أُرى كممثلة طبيعياً، وسأستمر للقيام بأفضل ما لدي وأن لا أكون خائفة.“

أي نوع من الأدوار تريدون أن تروا يونا في عملها التالي؟

المصدر: soompi

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق