رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] تم القبض على ممثل كان في السابق آيدول بتهمة تعاطي المخدرات

anonymous

وفقا لما ذكره مركز شرطة سول بتاريخ ١٤ نوفمبر فإنه قد اتهام ٩ أشخاص من دون احتجاز بما فيهم “بارك” وهو ممثل كان في السابق آيدول ويبلغ من العمر ٢٤ سنة بتهمة تعاطي المخدرات بما فيها الحشيش، والإكستاسي والكيتامين بالإضافة إلى القبض على شخصان آخران بتهمة التهريب وزرع الحشيش وبيعه.

وفقا للشرطة فإنه قد تم القبض على “بارك” وهو يحاول تهريب الكيتامين إلى كندا من خلال إخفاء الحبوب في حقائبه. وقد تم القبض عليهم من قِبل الجمارك ورُفض إدخالهم للدولة. وبعد أن أبلغ عنهم مقر الإقامة في فانكوفر بدأت الشرطة في التحقيق مع بارك بتهمة تعاطي الحشيش. وقد أتت نتيجة التحليل إيجابية وقد اعترف بتعاطيه للحشيش والإكستاسي والكيتامين.

وقد كشف المزيد من التحقيق أن “بارك” وصديق معه كانوا قد دخنوا الحشيش في فندق في غانغنام. حتى أنهم قبضوا على إثنان آخران بما فيهم “جونغ” في الـ ٣٢ من عمره والذي باع لهما الحشيش. “جونغ” كان يهرّب بذور الماريجوانا من بريطانيا ويزرعها في الفيلا خاصتهم. وحين فتّشت الشرطة منزلهم اكتشفوا أنهم كانوا يزرعون الماريجوانا في خيمة مع أنظمة تهوية وإضاءة. وقد قاموا بمصادرة الماريجوانا التي كانت تُزرع بالإضافة إلى ٨٢ جم من الماريجوانا المجففة والأجهزة الخاصة بالتدخين.

وقد صرّحت الشرطة:“تعاطي الحشيش قانوني في بعض الدول. هناك العديد من الحالات حيث يقوم فيها الأشخاص المحاطين بأصدقاء من تلك الدول بالتدخين معا” الشرطة تعتقد أن هناك المزيد من الحالات التي يتم فيها تهريب بذور الماريجوانا وزرعها ولذلك سيقومون بتعزيز تحقيقاتهم.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+663, -12] رجاءًا اكشفوا عن نتائج التحقيقات في قضية البروبوفول أيضا
  2. [+573, -9] واحد منهم هو Kangho من فرقة Co-Ed
  3. [+175, -11] أياً كان، أنا فقط أريد من الرئيسة أن تستقيل
  4. [+51, -16] اسجنوا جي دراغون وبارك بوم
  5. [+43, -2] التحقيق مع جونغ يورا أكثر أهمية
  6. [+38, -5] تحاولون بجد إلهاء العامة، لكن حيلتكم لن تنفع!!!!
  7. [+36, -2] الدولة مقلقة أكثر من هذه الأخبار… بارك غيون هي استقيلي!
  8. [+31, -5] اسجنوا كوون جيونغ وبارك بوم
  9. [+25, -0] اصدروا كل الفضائح التي تريدوها، فكلها ستُدفن تحت قضية تشوي سون شيل وبارك غيون هي الآن
  10. [+22, -2] قرائتي لمثل هذه المقالات لم تعد تؤثر فيني على الإطلاق بعد ما حدث مع بارك غيون هي وسون شيل. لم يعد هناك ما يثير صدمتي بعد الآن

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى