أخبار الدراما والممثلين

بارك بوقوم تحدث عن رقصة “بومباستيك” والنصائح التي حصل عليها

هذه المقالة كُتبت بواسطة aya

Park-Bo-Gum2

هل تعرف رقصة بارك بو قوم Bombastic التي عُرضت سابقا؟

في الـ 24 من شهر أغسطس أذاع برنامج Showbiz Korea لقاء حصري مع بارك بوقوم (Park Bo Gum) وقد تحدث بصراحة عن شعوره حول أحدث دور له في دراما Moonlight Drawn by Clouds. وتحدث أيضا عن الفديو الترويجي المشهور قبل العرض الأول للدراما.

Park-Bo-Gum21

الفديو يُظهر حركات الرقص الرائعة للمثل على أنغام “بومباستيك”. وقد كشف قائلا:

“لقد تدربت كثيرا عن طريق مشاهدة فيديو لـ كانغ دونغ وون… في الحقيقة عندما كنت أصور، أنا شعرت بالإحراج لأنه لم يسبق لي أن رقصت لمثل هذا الوقت الطويل.. أعتقد أن الأمر انتهى بشكل جيد وذلك يرجع إلى مساعدة العديد من الناس”

“ضوء القمر رسمته الغيوم” هي أول دراما تاريخية للمثل بارك بوقوم… وقد كشف الممثل أيضا عن النصائح الي تلقاها من الأكبر سنا منه ومن شركته بلوسوم الترفيهية (Blossom Entertainment) للتحضير لهذه الدراما.

قال الممثل:

“تشا تاي هيون وافق بكل لطف على المشاركة في الدراما. وسونغ جون كي شجعني عندما كنت أركز على الشيء الخطأ”

الممثل أيضا وضح كيف أن إم جو هوان (Im Joo Hwan) ساعدته كثيرا في التفاصيل المتعلقة بطريقة التمثيل عند ارتدائه للأزياء التقليدية. بما أنها صورت العديد من الدرامات والأفلام التاريخية.

بارك بو قوم أيضا وضّح أنه يريد العمل في العديد من الأعمال الدرامية المختلفة في مجموعة مختلفة من الشخصيات ولكن بشكل خاص هو يريد التمثيل في فلم وهو يرتدي زي المدرسي حتى يكون قادر على عرض حب الشباب البريء قبل أن يصبح كبير في السن.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى