أخبار عامة

مايلي سايرس تم سحبها في دراما معجبي جاستن بيبر وإكسو

EXO_1471275060_af_org

تفجّرت دراما بين معجبي الكيبوب بعد أن أدلى معجب لـ مايلي سايرس (Miley Cyrus) بتعليق عنصري وجاهل تجاه الكيبوب ومحبيه.

السبب الذي أطلق كل هذه الدراما غير مؤكد لكن معجبي الكيبوب عبّروا عن استيائهم من معجب لمايلي سايرس بعد أن كتب على التويتر أن “الكيبوب مشهور في آسيا فقط + تعليقات عنصرية أخرى. #RipMileyCyrus” وقد أضاف هذه التغريدة بعد أن انتشرت صورة لحفل جاستن بيبر وحفل لإكسو في طوكيو، اليابان واللذان أقيما كلاهما في نفس اليوم لكن بأوقات مختلفة.

هذه التغريدة كانت رد على تلك الصور والتي كان الهدف منها إظهار أن حفل جاستن بيبر كان خاليا لكن حفل إكسو كان ممتلئا حيث ادّعى معجبي الكيبوب أن إكسو أكثر شعبية من بيبر. وقد وصل هاشتاق #exosnatchedjustinsfansparty (إكسو انتزعوا حفل معجبي جستن) للترند العالمي في التويتر. لكن على ما يبدو أن الصور التي رُفعت كانت لحفل جاستن بيبر بعد أن انتهى والذي قاد إلى سوء الفهم بأنه لم يحضر الكثير لحفله.

وحين انتشرت الصور أدلى معجب مايلي سايرس بذلك التعليق الذي يقول أن “الكيبوب معروف في آسيا فقط” وبدأ معجبي الكيبوب باستهداف نجمة البوب على التويتر ساحبينها إلى هذه الدراما على شيء لم تفعله. حتى أن بعض معجبي الكيبوب يدّعون أن معجبي مايلي سايرس هم من بدأوا هاشتاق #RipMileyCyrus (ارقدي بسلام مايلي سايروس) ومن ثم بدأوا بلوم معجبي الكيبوب. الآن كل معجبي الكيبوب دخلوا في هذه الدراما المعقدة.

مايلي لم تدلي بأي شيء يتعلق بهذه الدراما لكن معجبي الكيبوب ومعجبي مايلي سايرس ما زالوا مستمرين في معركتهم هذه على التويتر.

EXO_1471275091_1

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى