البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[رأي مستخدمي الإنترنت] سوني تختار كلمة “موتي” كأسوأ نوع من التعليقات الكارهة

Sunny_1467587030_201607032244580310_1

تحدثت سوني (Sunny) عضوة فرقة سنسد مؤخرا عن التعليقات الكارهة وكيف تتعامل معها!

سوني كانت ضيفة في أحدث حلقة عُرضت من برنامج Talk To You على قناة JTBC وخلال الحلقة سُئلت عن التعليقات الكارهة فأجابت قائلة:

“هنالك أوقات أرغب فيها بشرب الكحول أو فعل أشياء لا تناسب صورة فرقة سنسد. حين أرغب بفعل تلك الأشياء أنا فقط أفعلها. لذا حين تكون هناك تعليقات كارهة، من السهل علي أن أتعامل معها حين أفكر بأن هذا هو الثمن الذي يجب أن أدفعه. لكن هناك انتقادات ليست سوى لئيمة. تعليقات لا تحمل أي منطق وراءها”

فتابعت بقولها:

“أسوأ نوع من تلك التعليقات هي تلك التي تطلب مني أن أموت. في البداية كنت مصدومة منها لكن لاحقا اكتسبت القوة للتعامل مع تلك التعليقات. أنا سوف أعيش على أية حال، لذا…”

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

المصدر: Nate

  1. [+375, -29] لقد قالت بأنها ستعيش على أية حال ㅎㅎ نعم، التعليقات الكارهة ميؤوس منها لذا تجاهليها! سوني فايتينغ!! ♥
  2. [+304, -24] لا تلقي بالا بالأطفال أمثالهم، واضح بأنهم يملكون مشاكل في عقولهم
  3. [+222, -20] هنالك واحد منهم على موقع Nate والذين يترك تعليقات جنونية مثل “أتمنى أن تُضربي بقنبلة نووية من كيم جونغ إل” وهو يملك عدة معرفات أيضا، إنه الأسوأ على الإطلاق. معرفاته هي gale و Ahn Sang Ik و deut.
  4. [+20, -0] الناس الذين يتركون مثل تلك التعليقات المتطرفة يملكون مشاكل في رؤوسهم
  5. [+16, -1] بعض الأحيان حين تنظر إلى تاريخ تعليقات أولئك الناس فسوف ترى أنهم لا يتركون إلا التعليقات الكارهة في كل مكان. أتسائل كيف هو أسلوبهم في الحياة الحقيقية
  6. [+16, -3] فقط كوني قوية من أجل الناس الذين يحبوك ويدعموك، تجاهلي أولئك الذين يكرهوك
  7. [+13, -3] ما المغزى من قولك لأحدهم أن يموت؟ قول مثل هذه الأشياء لشخص لم تلتقي به أبدا يعد جريمة
  8. [+11, -5] بكل صراحة، أن تقول لشخص ما أن يموت هو خط لا يجب عليك تجاوزه مهما كانت كراهيتك لذلك الشخص. فقط أوصفوها بالقبيحة ودعوا الأمور عند هذا الحد… “سوني قبيحة”
  9. [+11, -2] لكن حقا، لما تقولون لشخص ما أن يموت؟ أنا لا أفهم الأمر
  10. [+8, -1] العمل كعضوة في فرقة فتيات هي وظيفة متطرفة حين يتعلق الأمر بالصعوبة. يجمعن قدر ما يمكنهن من المال… مقابل تحملهن لكل تلك التعليقات الكارهة. كل تلك الكراهية لبكائهن على التلفاز، الأكل على التلفاز، ازدياد جمالهن بسبب العمليات التجميلية، بسبب خضوعهن للعمليات التجميلية بشكل عام، لعدم اجرائهن لأي عملية تجميل، لكونهن حقيبات… أعتقد أن مستخدمي الإنترنت يعاملون فرق الفتيات كمنفذ لتفريغ ضغوطاتهم كلها عليهن

المصدر: 1, 2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى