#وجهة_نظر

[وجهة نظر] لماذا سوزي مقدسة بشدة لدى الكوريين؟

هذه المقالة كُتبت بواسطة suzy_vip

suzy-miss-a1

لطاما كانت التعليقات لدى مستخدمي الإنترنت إيجابية ومشرقة ومفعمة بالطاقة لـ الممثلة والآيدول الكورية سوزي (Suzy). لكن يا ترى ما سبب حبهم وتقديسهم لهذه الآيدول بالذات؟

هناك الكثير من الأسباب لجعل هؤلاء الناس الذين من الصعب ارضائهم على حسب علمنا نحن الكيوبيين العرب يدعمون شخص ويحبونه لهذه الدرجة.

أولاً: الكوريين لديهم الكثير من معايير الجمال للكوريات الإناث منها نقاء البشرة وبياضها والطول والكثير من الأشياء وصادف أن اجتمعت الكثير من المعايير في “باي سوزي”.

ثانياً: سوزي مرت بالكثير من المشاكل في حياتها الخاصة وفي فترة الترسيم بالتحديد، خصوصا لأنها ترسمت وهي طفلة أي في عمر الـ 16 سنة بأغنية Bad Girl Good Girl لفرقة miss A. وهي مجدة جدا في عملها ففي مسلسلها الحلم السامي (Dream High) كانت تواجه صعوبة الطقس وبرودته الشديد من دون تذمر وأيضا تعلمها للحركات القتالية الخطيرة في مسلسلها الناجح “كتاب عائلة جو”

ثالثاً: طبيعية سوزي وتحدثها بشكل مريح في البرامج الترفيهة والواقعية جعل الكثير من الناس يفضلونها على الكثير من الآيدولز المتصنعين، وإشراقها وعفويتها سبب لها الشهرة الواسعة.

رابعاً: عدم اجرائها لأي عملية تجميل، بالتأكيد هذا سبب مهم لحب الكوريين لـ سوزي، فالكوريين يفضلون الإناث اللواتي لم يخضعن لأي عملية تجميل حتى لو كانت بسيطة، فحينما رأوا صورة باي سوزي وهي في المرحلة المتوسطة من المدرسة أثنوا عليها بقولهم : “هذا ما نسميه بالجمال الطبيعي”.

خامساً: وبالطبع لن ننسى تبرعات سوزي بالكثير من أموالها الخاصة التي عملت بكد عليها مثل “التبرع للأطفال المرضى بالسرطان” و “شراء مقهى لأبويها” والكثير من الأشياء التي تجعل قلوب معجبيها ترفرف.

وأنتم برأيكم ما هو السبب الذي يجعل الكوريين يقدسون سوزي؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى