قضايا و شائعات

وونوو عضو فرقة سفنتين اعتذر عن تصرفاته القديمة ككاره لسنسد

كما أخبرناكم في المقالة السابقة فإن واحد من زملاء وونوو (Wonwoo) عضو فرقة سفنتين (Seventeen) أيام الابتدائية قام مؤخرا بنشر مشاركات له والتي يتحدث فيها بسوء عن فرقة سنسد مضيفا تعليقات كارهة عنهن.

بعد الضجة التي أثارتها مشاركاته القديمة ككاره لفرقة سنسد ها هو وونوو يتقدم برسالة اعتذار أضافها في نادي المعجبين الخاص به ووضحت وكالة بليديس الترفيهية بقولها:

“لقد أراد أن يعتذر بنفسه بدلا من الاعتذار عن طريق الوكالة. لقد اعتقد بأن هذه ستكون أفضل طريقة للتعبير عن مشاعره، لذا نحن قمنا بالكشف عن هذا بعد تفكير طويل. نحن نعتذر لأننا لم نوفي بدورنا كأوصياء”

كتب وونوو في رسالته:

“مرحبا، معكم وونوو.

أولا أريد أن أعتذر لكل الذين آذيتهم بهذا الوضع. بدلا من اختلاق الأعذار بقولي أنها كانت أخطاء غبية ارتكبتها حين كنت صغيرا، أو بقول أني لا أتذكر ما فعلته. أنا أؤمن بأن الاعتراف بأخطائي والاعتذار هو الخيار الصائب، ولهذا أنا أكتب هذه الرسالة.

على الرغم من أني كتبت تلك الأشياء حين كنت صغيرا إلا أنها بكل تأكيد شيء كتبته وأنا أعتذر لفرقة سنسد سنبينم ولمعجبيهم وأيضا لمعجبي فرقة سفنتين الذين تأذوا من هذا. وأنا أيضا أعتذر للأعضاء الذين عملوا بجد معا لنصبح سفنتين.

أنا أفكر بالأمر الآن وأرى بأني كنت غير ناضح. وكنت أفكر باستخفاف في النجوم الذين يظهرون على التلفاز، وأنا لم أفكر أبدا كيف أن الكلمات التي قلتها ستؤذي الآخرين.

خلال المرحلة المتوسطة، وبعد أن أصبحت متدرب حتى أصبح في فرقة سفنتين، أدركت الثقل الذي يضطر الناس إلى تحمله حين يقفون على المسرح. لقد أدركت مقدار الجهود التي يبذلها العديد من الأشخاص حتى يقف شخص واحد على المسرح. بعد أن أصبحت في فرقة سفنتين ووقفت على المسرح وأدركت نوعية الأحاسيس التي يشعر بها الناس حين يقفون على المسرح، أدركت المعنى وراء الوقوف على المسرح. أنا وبكل صدق أدركت كم هو مذهل لفرقة سنسد سنبينم أن يقفن على المسرح، واحترمتهن على ذلك. ولقد تعلمت أيضا مقدار المسؤولية التي يجب أن أكون عليها في هذا المجال مع حب المعجبين. وفي الوقت الذي أحظى فيه باهتمام العامة تعلمت التأثير الذي تحدثه إضافة واحدة، وكيف يشعر الشخص الذي يقرأها. وبسبب هذا، أنا نادم أكثر على تصرفاتي.

أنا لا أجرؤ على طلب العفو. كل ما أريده هو التفكر إلى ما لا نهاية بتصرفاتي والاعتذار لفرقة سنسد سنبينم. حتى حين أنظر إلى نفسي في الماضي، فإن الإضافات الغير مراعية كانت غير لائقة، وقد كانت تصرفات بإمكانها أذية شخص ما، لذا لا يمكنني حتى رفع رأسي لأني أشعر بالأسف الشديد.

سأعمل بجد حتى لا أخيب ظنكم أبدا. سوف أقرأ كل الانتقادات والنصائح بخصوص تصرفاتي الطائشة ولن أنساهم أبدا. وأيضا، استمروا بتعليمي. أنا أعتذر مجددا.

أنا آسف.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى