رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

جونهي عضو فرقة آيكون ضُبط وهو يتسكع مع فتيات في إحدى النوادي الليلية

هذه المقالة كُتبت بواسطة Dǒ Pe Ŝtylę

Junhee1

Junhee2

Junhee3

Junhee4

ضُبط قو جونهي (Koo Jun Hoe) عضو فرقة آيكون (iKON) وهو يتسكع في أحد النوادي مع العارضة كلارا (Clara). الأمر الذي تم تأكيده فيما بعد، عندما كشفت كلارا أنها كانت في نفس النادي وفي نفس الوقت.

رأي مستخدمى الإنترنت:

  1. [+361, -69] الحقيقة هنا ليست عن وجود شخص بالغ في نادي ليلي، لكن عن تسكع طفل قد ترسم فقط منذ 5 أشهر في نادي ليلي فى غرفة خاصة مع فتيات على جانبيه. تخيل لو أن آيدول أنثى قد ضُبطت في نفس الوضع لكانت ستوصف بالحقيرة. وما خطب الأضواء الحمراء، تبدو غير أخلاقية حقاً. الفتاة على جانبه الأيمن تبدو مخمورة لدرجة أنها لا تستطيع رفع رأسها. أنا مستاءة حقاً من مبتدأ مثله.
  2. [+298, -72] يجب عليه أن يعامل معجبيه بشكل أفضل بدلاً من أن يعبث هنا وهناك مع النساء.
    2
  3. [+257, -63] لطالما كانت لديه دائماً شخصية قذرة. أين يمكن لهذا أن يذهب، حتى الأشخاص الذين يتسكعون معه يشهرون به لأنه حقير.
    3
  4. [+115, -27] واو، أنا أكره هذا… هل هذه طريقة ليتصرف بها شخص مبتديء ترسم منذ 6 أشهر؟
  5. [+111, -20] لا يمكننى أن أفهم لما معجبى آيكون يدافعون عن تلك الصورة المتحركة لاجتماع لقاء المعجبين قائلين بأنه قد ابتسم فى وقت لاحق. هل هو خجول أو شئ ما ~ هذا لا يغير من حقيقة أنه قام بصنع ذلك الوجه عندما مرت به معجبة… وأيضاً الصورة لا تبدو وكأنها قد تم تعديلها بالفوتوشوب.. إنه لا يزال يفتقر إلى مهارات خدمة المعجبين في لحظة التقاط هذه الصورة المتحركة
  6. [+87, -7] الأمر الذي أشعر بالفضول اتجاهه هو من قام بالتقاط هذه الصورة له وهو يجلس بين فتاتين في غرفة خاصة؟ إن كانت الغرفة خاصة فلا بد وأن من التقط الصورة صديق له، أليس كذلك؟
  7. [+86, -12] ما مقدار قذارة شخصيته لدرجة أن كل المواقف المتعلقة به سيئة للغاية…
  8. [+85, -2] لا بد وأن زوار موقع Pann صغار جدا برؤيتي كيف أن الناس ما يزالون يدافعون عنه هنا. لا تقوموا بالدفاع عنه بشكل أعمى هكذا. ردود الفعل هنا مختلفة عن المواقع الآخرى
  9. [+76, -19] أراهن أنه دائماً فى النوادي، وليست هذه الحادثة فقط. إنها فقط هذه المرة التى ضُبط به
  10. [+48, -105] لقد اكتفيت من هذا حقاً. من يهتم إن قام شخص بالغ بالذهاب للنادي

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى