رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[رأي مستخدمي الإنترنت] المعايير المزدوجة في مفهوم اللوليتا بين الذكور والإناث

هذه المقالة كُتبت بواسطة Dǒ Pe Ŝtylę

download_2016_03_22_19_30_31

f56j60

نشر واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع على الموقع الكوري الشهير Pann تحت عنوان: آيو (IU) ضد بارك بوقوم (Park Bogum) قائلا فيه:

“نفس المفهوم مع ردود فعل مختلفة، آيو تعرضت للكراهية بسبب هذا المفهوم في حين أن بارك بوقوم قد تلقّى على ردود فعل إيجابية. المعايير المزدوجة بين المشاهير الذكور والإناث.. كم هذا سيء جداً”

رأي مستخدمي الإنترنت:

  1. [+103, -31] أريد أن أعرف ما هو الأكثر إضحاكا؟ آيو قالت فى مقابلة قبل أن تصبح صورتها مثيرة للجدل أنها قد تعمدت تلطيخ وجهها بأحمر الشفاه حتى تعبر عن صورة قطة… والمضحك أكثر! أن آيو قد تعرضت للكراهية بسبب صورها التي تتبنى فيها مفهوم اللوليتا فى حين أن صور ريد فيلفيت كان لها اسم صريح وهو ’21c Lolita’ لكن لم يذكر أحد هذا الأمر أبدا.. لو أن الناس كرهوا آيو حقا بسبب مفهوم اللوليتا، إذاً كان من المفترض أن يسحب العديد من فرق الفتيات الأخرى معها.
  2. [+91, -22] المعايير المزدوجة حقيقية. آيو تعرضت للكراهية لدرجة أن الناس طالبوا بنفيها لكن بالنسبة لرجل يتبنى نفس المفهوم فإن التعليقات كانت “صورة نوع الحبيب المفضل” ، “يهاجم قلوب النساء “.. إلخ . ياله من اختلاف كبير فى ردود الفعل.
  3. [+85, -23] ما يزعجنى أكثر بكثير هو أنه حتى قبل أن تصبح الصورة مثيرة للجدل، آيو قالت في مقابلة بتاريخ 20 أكتوبر، “هنالك صورة قمت بإلتقاطها وشفاهي ملطخة باللون الأحمر من أجل مفهوم Chatshire بما أن القط Cheshire دائماً ما يبتسم بهذا الشكل. كنت أريد أن أعبر عن ذلك وأن أعطي إحساس جوكر لطيف. أحمر الشفاه المستخدم كان يُقصد به أن الضحكة ليست دائماً بسبب السعادة”
  4. [+41, -14] الناس فقط يبحثون عن سبب لكره آيو..
  5. [+39, -12] هذا أيضاً.. آيو قالت بنفسها أن الشفاه الملطخة كان يقصد بها الشفاه العريضة للقط Cheshire لكن الجميع قام بلومها من أجل مفهوم اللوليتا. إذا أين هي جميع اتهامات مفهوم اللوليتا تلك حينما يقوم مشهور ذكر بيتبنيه؟ لما لا يتعرضون لقضايا جدلية بسببها؟ المعيير المزدوجة، هذا هو السبب.
    5
  6. [+34, -13] لا يجب عليكم لوم آيو من أجل مفهوم اللوليتا في حين أن جميع الآيدولز النساء يقومون بدمج أجزاء من هذا المفهوم مع مفاهيمهن. حتى الآيدولز الذكور يتبنون مفهوم الشوتا (Shota)… أي شخص يكره آيو لهذا السبب يبدو كالأحمق.. لأنني متأكد/ة أن فرقهم المفضلة يتبنون مفاهيم كتلك أيضاً.
  7. [+26, -11] أيضاً فى الرسمة الأصلية لـ آيو. زيزي لا يقوم بفعل وضعية الفتيات المثيرات تلك بجوارب شبكية.. لقد تم تعديل ذلك فى وقت لاحق بواسطة المدير.
    7
  8. [+24, -13] الناس فقط يريدون كرهها -_- .. المعايير المزدوجة.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى