قضايا و شائعات

تاو قام بالرد على وكالة SM الترفيهية متهمها بتحريف الحقائق

أصدرت وكالة SM الترفيهية مؤخرا بيانا صحفيا أعلنوا من خلاله عن فوزهم بإحدى القضايا المرفوعة ضد تاو (Tao) وتحدثوا عن فشله في تسديد ما يدينه للوكالة.

وبعد تصريحهم ذلك أصدر جانب تاو بيانا صحفيا كرد على ما قالوه من خلال حساب تاو الرسمي على الويبو. حيث أضافوا صورة للبريد الإلكتروني كإثبات لتحريف وكالة SM للحقيقة قائلين:

“بتاريخ ٥ يناير ٢٠١٦ قالت شركة SM الترفيهية للوسائل الإعلامية (من بين هذه الدعاوي القضائية كانت هنالك قضية ضد تاو لعدم سداده لوكالة SM بتاريخ ١٣ أكتوبر ٢٠١٥. وقد حكمت المحكمة في مدينة تشينغداو، الصين على تاو بأن يقوم بدفع ما يدينه لوكالة SM بالإضافة إلى الفوائد مقابل تأخره عن الدفع.)

بيان وكالة SM الترفيهية يملك أجزاء لا تتوافق مع الحقيقة. نحن بصفتنا المسؤولين عن تاو سنصدر تصريحنا الخاص في سبيل حماية شرف تاو وتحديد ما هو صواب وما هو خطأ.

أولا بشهر آبريل من عام ٢٠١٥ قبل أن يذكر تاو رسميا موضوع إنهائه للعقد مع وكالة SM فإن كِلا الطرفين كانا يتفاوضان. وبما أنه كان قبل مغادرة تاو للوكالة وفرقة إكسو فإن تقديم وكالة SM لتلك المدفوعات المؤقتة كان تصرفا تطوعيا منهم.

ثانيا، وكالة SM صرّحت بقولها: (وعلى الرغم من معرفته التامة برقم حسابنا البنكي إلا أنه لم يسدد لنا المدفوعات المؤقتة خلال الوقت المحدد) لقد صرّحوا بشيء مختلف تماما عمّا حدث وأخفوا الحقيقة.

لطالما كان تاو يتبّع “الروح الرياضية للعقد” و “مبدأ الإله في النزاهة” من أجل تنفيذ واجبه في تسديد مدفوعاته المؤقتة ضمن الفترة الزمنية المحددة وقد حاول تاو تسديد ما عليه من خلال إحدى ممثليه عدة مرات وطالب برقم حسابهم البنكي ولم ينتهك عقده أو أي اتفاق إلا أن وكالة SM لم تكن ترد بشكل واضح ولم يقدموا لممثل تاو رقم حسابهم البنكي الصحيح. وكالة SM الترفيهية كانوا ينوون الانتظار إلى حين انتهاء الفترة الزمنية المحددة حتى يتمكنوا من مهاجمة تاو بقضية “تأخره في سداد المدفوعات المؤقتة”

ثالثا، وكالة SM الترفيهية استخدموا عمدا مصطلحات مبالغ بها في بيانهم وتضخيم قضية تسديد تاو للمدفوعات المؤقتة بالإضافة إلى نقدهم الأخلاقي في سبيل التأثير على الرأي العام وتحويلها لانتقادات السلبية والتي تؤذي التبادل الثقافي بين كوريا والصين.

وفي سبيل منع القصة المحرفة التي أصدرتها وكالة SM فإننا قمنا بتقديم حقائق توكيدية لتمييز الخلاف الحاصل.

من الآن فصاعدا ورشة العمل هذه ستحمي الاهتمامات القانوينة لـ تاو ضد التصريحات والتقارير التي تنتهك شرفه.”

Tao_1452042865_tao2

Tao_1452042865_tao3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى