رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

وكالة Big Hit الترفيهية كشفوا بأنهم طردوا المدير الذي هدد بضرب جونغوك

بعد تعبير المعجبين عن استيائهم من تصرف مدير أعمال بانقتان (BTS) المسيء اتجاه أعضاء الفرقة ها هي وكالة Big Hit الترفيهية تُصدر تصريحا رسميا بخصوص هذه القضية حيث قالوا:

“مرحبا، معكم وكالة Big Hit الترفيهية المسؤولة عن فرقة بانقتان.

نحن نعتذر بشدة على إثارة قلق المعجبين بسبب المقطع الموجود في “خلف كواليس BTS Season Greeting DVD”. سوف نبذل قصارى جهدنا لإيقاف التصرفات القمعية حتى يتمكن فناني وكالتنا من توسيع قدراتهم وموهبتهم من كل قلبهم.

نحن نتحمل كافة المسؤولية على التصرف الذي أثار هذه المشكلة ولعدم إزالتنا مثل هذه المقاطع من الفيديو والتي لا قيمة لها للمعجبين. المدير بنفسه اعترف بأنه كان على خطأ ولهذا سوف نزيحه من وظيفته وسوف نسأل المديرين عن مسؤوليات الإدارة.

الوكالة سوف تقوم بتشديد النظام حتى لا يتكرر حدوث مثل هذا الشيء. وفوق كل هذا، سوف نقوم بتفقد كل الأحداث المشابهة التي تم إكتشافها على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لو أن حادثة مثل هذه وقعت مجددا في المستقبل فسوف ننتخذ اجراءات صارمة ضد الموظف من دون تردد.

نحن نعتبر هذه القضية كمشكلة كبيرة جدا هزّت مباديء وكالة Big Hit الترفيهية.

وأيضا، نحن متأسفون جدا لأن هذه المشكلة لم تصبح قضية داخلية أولا. نحن ننظر إلى هذه القضية بقلب متألم حيث يبدو بأننا قد غفلنا عن السبب الذي يجعلنا نؤدي هذا العمل بسبب أهداف أخرى. أهم مبادئنا هي “الاحترام والثقة لفنانينا” وهذه القضية قدمت لنا الفرصة لأن نكون أكثر حزما في هذه المواقف. نحن نعتذر مجددا للمعجبين الذين أحبوا بانقتان”

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

  1. [+74, -4] تصرف كان يجب عليهم اتخاذه… مشاهدتي للمقطع جعلتني أتسائل عن مقدار سوء تصرف المدير خلف الكاميرا
  2. [+69, -3] فقط لأنه أزيل من منصبه كمدير لا يعني بأنه قد طُرد. إنه ما يزال يعمل في الشركة. أرجوكم اطردوه نهائيا من الشركة
  3. [+59, -4] لقد شعرت بالرعب حين رأيت جونغوك وهو فزع بهذا الشكل.. لو أنه كان هكذا أمام الكاميرا تخيلوا كيف سيكون خلفها… تنهد…
  4. [+47, -1] لا يمكنني التصديق بأن هنالك شركة ما تزال تعتقد بأن هذا التصرف لائق. وكأننا ما زلنا عالقين في التسعينات. وماذا إن قاموا بإزالته من منصبه؟؟ بانقتان ما زالوا سيعملون معه في موضع آخر…
  5. [+49, -3] لماذا كل المدراء يتصرفون بهذا الشكل؟ ^^
  6. [+21, -1] إذا كان قاصر فيجب عليهم أن يبلغوا عن المدير للشرطة بتهمة الاعتداء على قاصر…
  7. [+17, -0] نحن لا نطالب بأن تتم تنحيته نحن نطالب بفصله. إنه ما يزال يعمل في الشركة. الأطفال عادوا لتوهم من كوريا، أتسائل ما الذي سيفعله بهم الآن
  8. [+17, -0] ذلك الاعتذار يجب أن يتم توجيهه مباشرة لـ جونغوك
  9. [+16, -0] لا يجب أن يُقبل العنف أبدا وأكثر من هذا حين يكون العنف من بالغ اتجاه قاصر حيث تعتبر جريمة. كيف يمكن لهذه الشركة أن تُبقي على شخص مثله؟ يجب عليهم أن يطردوه وبدلا من هذا نقلوه لمكان آخر؟ هل هذه مزحة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى