رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

ظهور شائعات بأن كيكو ميزوهارا في علاقة مع ممثل ياباني

كشفت صحيفة دونغا الرياضية (Sports Donga) بتاريخ ١١ نوفمبر بأن هنالك شائعات تشير إلى أن عارضة الأزياء كيكو ميزوهارا (Kiko Mizuhara) في علاقة مع الممثل الياباني نومورا شوهي (Nomura Shuhei).

في بداية شهر أغسطس الماضي كشفت صحيفة ديسباتش بأن كيكو ميزوهارا و جي دراغون قد انفصلا إلا أن وسيلة إعلامية أخرى نفوا تلك التقارير قائلين بأنهما ما يزالان معا.

إلا أن التقارير التي أصدرتها وسائل الإعلام اليابانية اليوم تُثبت صحة انفصال كيكو عن جي دراغون حيث شوهدت مؤخرا مع نومورا شوهي في مطعم سوشي راقي. ومن ثم اتجهوا في وقت لاحق إلى بار خاص بعضويات حصرية وهما ممسكين بيدي بعضهما البعض.

kiko-shuhei

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

المصدر: Korea Econ TV via Nate

  1. [+715, -13] إذا هل تملك العديد من المعجبين في كوريا أم ماذا؟ هل تملك حتى أي معجب على الإطلاق؟ لماذا دائما ما نحصل على مقالات عنها
  2. [+509, -9] آمل أن يكون هذا صحيحا
  3. [+468, -9] أرجوكِ تزوجي
  4. [+421, -18] أراهن بأنها كانت تواعده في الوقت الذي كانت ما تزال تواعد فيه جي دي
  5. [+307, -19] إنها تلك الفتاة التي تضع صورا لها وهي تتعاطى المخدرات وبملابسها الداخلية على مواقع التواصل الإجتماعي. إذا هل خانت جي دي أم ماذا؟ أيا كان، لقد سأمت من رؤيتها
  6. [+299, -56] أراهن بأن جي دي محطم القلب
  7. [+15, -1] تهانينا، أرجوك لا تتورطي مع جي دي مرة أخرى..
  8. [+13, -3] من هي لتقوم بمواعدة كل أولائك الرجال ذوي مستوى النجومية العالية؟

المصدر: Naver

  1. [+349, -12] ووها..! أرجوك احظي بعلاقة طوييييييييييلة~~~!!! وتزوجي بما أنك في هذا!!! لا تدعا مشاعركما لبعض تتغير أبدا~~!!
  2. [+285, -8] ربما أفضل أخبار سمعتها عن كيكو منذ مدة، أرجوك احظي بعلاقة حب طويلة
  3. [+249, -6] كوني سعيدة إلى الأبد!!!!!!!!
  4. [+242, -7] إذا ألا تعني علاقتها مع جي دي والتي استمرت لعدة سنوات شيئا لتواعد شخصا جديدا على الفور بهذا الشكل ههههههههههههههههه ليس الأمر وكأني أهتم، أتمنى لك علاقة جيدة ههههههههههه
  5. [+171, -7] لقد تخطّت الأمر سريعا ههههههههههه
  6. [+81, -3] لم يمضي حتى وقت طويل منذ أن انفصلا وها هي تواعد شخص جديد *بكاء*. ما الذي رآه جي دي فيها ليلاحقها لعدة سنوات؟
  7. [+69, -6] أسعد أخبار قرأتها في هذه الفترة هههههههههههه أرجوكِ تزوجي أيضا!!!!!
  8. [+58, -7] أرجوكِ تزوجي ^^

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى