أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

توب عضو فرقة بيغ بانغ كتب رسالة دعم لمعجبة تعاني في اختيار مهنتها على الإنستقرام

كتب توب (T.O.P) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) المعروف بردوده الذكية وتحديثاته العشوائية مؤخرا نصيحة يدعم فيها إحدى المعجبات.

بما أن توب يعبر باستمرار عن ولعه بالفنون والهندسة المعمارية، تمكن مؤخرا من قراءة تعليق إحدى المعجبات والتي تبدو متشككة في اختيارها لمجال تصميم الهندسة المعمارية. خاطبت المعجبة توب بقولها أنه ألهم مستقبلها في الهندسة المعمارية إلا أنها ما تزال تشعر بالقلق لأن هنالك العديد من الأشخاص الذين يخرجون من هذا المجال لأنه لا مستقبل له.

رد توب على المعجبة بقوله:

“كلا، هذا ليس صحيحا… الأمر لا يتعلق بكونه لا مستقبل في مجال الهندسة المعمارية بل هؤلاء الناس الذين يخرجون لا يملكون مستقبل في هذا المجال. أعتقد بأن نفس الشيء يمكننا تطبيقه على أي وظيفة. فقط الناس الذين يؤمنون بأنهم يملكون مستقبل في مجال معين سيحققون ذلك المستقبل في النهاية، أليس كذلك؟ هنالك بعض الأشخاص الذين يملكون رغبة في فعل شيء ما لكنهم لا يستطيعون ذلك بسبب القدر وآخرون يستطيعون لكنهم يترددون لأن الواقع يعتمد على نظرتهم… لا تقلقي وحققي أشياء عظيمة.. أنا في الحقيقة أشعر بسعادة غامرة حين أقرأ مثل هذه التعليقات المفعمة بالأمل مثل تعليقك”

20151010_2640977_1444452464

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

  1. [+528, -54] إنه رائع
  2. [+506, -52] واو، هذا رائع بالفعل. بادرة محترمة منه!!!
  3. [+486, -53] الوسامة لا تقتصر على وجهه فقط
  4. [+43, -15] لو أنكم شاهدتم إحدى مقابلاته فستعرفون مقدار اهتمامه بالفنون وكم يقضي من وقت في دراستها. حتى على الإنستقرام يقوم برفع العديد من الصور المعمارية وصور الفنانين من أي دولة يزورها في ذلك الوقت وبعض المرات يضيف المحاضرات المتعلقة بالمواضيع المعمارية لأنه مرّ بها مصادفة في أمريكا وتحمس بخصوصها… إنه يدرس اهتماماته كثيرا ولا أعتقد بأنه من العدل أن يقوم الناس بوصفه بالمتصنّع واتهامه بأنه لا يملك فهما أعمق للمواضيع.. لماذا تحاولون تحطيم شخص يعمل بجد بهذا الشكل؟
  5. [+42, -6] هذا يثير غضبي… من الظلم أنه بهذه الوسامة بالإضافة إلى كونه شخص جيد
  6. [+35, -4] ما الذي… كنت أعتقد بأنه يتحدث إلي لوهلة… يجب علي حفظ هذه الصورة ㅠㅠ سوف أعود إليها كلما احتجت إلى الإلهام. أنا لم أكن أحبه من قبل لكني أصبحت أنظر إليه بطريقة مختلفة الآن… يا لها من عقلية جيدة
  7. [+33, -6] واو، لا بد وأن تلك المعجبة قد تأثرت كثيرا ㅠㅠㅠ
  8. [+30, -9] هذا تصرف رائع منه
  9. [+28, -7] هذه هي الحقيقة… تصرف رائع من توب
  10. [+28, -5] هذا يجعلني أرغب بمعرفة المزيد عنه… ابداء الاهتمام في أشياء صغيرة كهذه ودعم الناس بأفضل ما يمكنه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى