رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

ييرين عضوة فرقة قيرل فريند تعرّضت للانتقاد بسبب إتلافها لهدية معجبة أمام وجهها

بعد موجة قوية من الدعم الإيجابي لفرقة قيرل فريند (G-Friend) بسبب مقطع الفيديو الشهير لسقطاتهن الأليمة على المسرح ها هي ييرين (Yerin) تتعرض للإنتقاد بسبب عدم احترامها لهدية إحدى المعجبات.

انتشرت صورة لـ ييرين بتاريخ ١٨ سبتمبر وهي تقوم بإتلاف دمية بيكاتشو محشوة تلقتها من اليابان من خلال الخربشة عليها بقلم أسود. وعلى الرغم من أن المعجبة أكّدت بأنها لم تمانع خربشتها على الهدية إلا أن مستخدمي الإنترنت مصرّين على أن تصرفها كان سيء وينم عن عدم الاحترام.

ما يحاول مستخدمي الإنترنت قوله هو أن ييرين لم تقدر الهدية حق قدرها على الرغم من أنها كلّفت المعجبة حوالي 200-300 دولار أمريكي (أي ما يقارب الـ 750-1125 ريال سعودي) بما أنها اشترت الهدية من اليابان.

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

  1. [+228, -10] حتى لو أن المعجبة قالت لا بأس، هل تعتقدون حقا بأنها لا تمانع الأمر؟ ألم تقرأوا الحساب؟ المعجبة كانت متفاجئة جدا حين قامت بالرسم على الدمية وأظهرتها لها… تخيلوا لو أنكم ذهبتم إلى اليابان واشتريتم لإحدى صديقاتكم هدية غالية الثمن ومن ثم قامت بإتلافها في غضون ١٠ دقائق بعد حصولها عليها، هل ستكونون سعداء؟
  2. [+207, -5] حتى لو أنها كانت مقربة من المعجبين، لماذا ستفعل هذا بدمية أحضرتها لك معجبة من مكان بعيد مثل اليابان. والدمية تكلف ما يقارب الـ 200-300 دولار… لماذا قامت بالرسم عليها؟ وهي دمية أيضا لذا واضح بأنها اضطرت لرميها الآن… لا يبدو كتصرف يجب عليها فعله لهدية
  3. [+205, -12] لماذا تقوم بالخربشة على هدية معجبة بهذا الشكل…؟
  4. [+93, -1] أنا لا أفهم ما الذي كانت تفكر فيه حتى لو أنها كانت مقربة من المعجبة. هل تقومون كلكم بفعل هذا مع الهدايا التي تتلقونها من أصدقائكم؟؟
  5. [+87, -2] حتى لو أن المعجبة قالت لا بأس، أنا متأكدة بأنها شعرت بالاستياء حين فعلت ذلك بهديتها. لقد قطعت كل تلك المسافة إلى اليابان وكلفتها الدمية ما يقارب الـ 200-300 دولار أمريكي
  6. [+76, -10] لطالما تبدو وكأنها تحاول عمدا أن تُظهر ابتسامة عينيها ههههههه
  7. [+72, -10] أنا معجبة بـ قيرل فريند إلا أنهن يملكن بالفعل تصرفات سيئة جدا. بإمكانكم أن تدركوا هذا بمجرد أن تشاهدوا ٣٠ دقيقة من برنامجهن الواقعي. لقد فقدت مشاعر الإعجاب تلك والتزمت بمشاهدة آداءاتهن المسرحية فقط ^^
  8. [+62, -1] وكأنها كانت تحاول بجد أن تتصرف كحمقاء وغريبة!! لدرجة أنها بالغت بالأمر
  9. [+55, -0] حسنا، لا يمكنكم أن تتوقعوا من المعجبة أن تقول “لا، أكره ما فعلته” أمام وجهها

Yerin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى