أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

وكالة YG الترفيهية تفوز بخمس جوائز في أحد أكبر مسابقات التصميم في العالم

فازت وكالة YG الترفيهية بخمس جوائز في مسابقة reddot للتصميم وهي واحدة من أكبر ثلاث مسابقات عالمية في التصميم. المسابقة تعطي جوائز في العديد من مجالات الخاص بالتصميم و عمل الفائز يعرض في متحف الخاص بالمسابقة في ألمانيا.

فنانو وكالة الـYG فازوا بخمس جوائز حيث تم إعطاء الجوائز للتصاميم الخاصة بألبوم ترسيم فرقة وينر، الألبوم الثاني الكامل لفرقة توني ون “crush”، ألبوم الكامل الثاني لتاي يانغ “Rise”، التصميم الخاص بحفل العائلي لوكالة الـYG، تصميم حزمة التعاون بين وكالة الـYG و بنك ووري. 

YG-Entertainmentألبوم ترسيم فرقة وينر كان بمفهوم فريد حيث أنه كان أول ألبوم بمفهوم إطلاق ماركة أزياء و يظهر ذلك بالحرفي S\S و تعني لربيع و صيف 2014.

ألبوم توني ون كان مميز و يظهر مفهوم الفرقة بتصميم فريد، السي دي الخاص بحفل العائلي لوكالة الـYG يظهر عمل جيد في مزج الفناني الجدد في الوكالة كـ وينر و إيبك هاي و لي هاي مع الفنانو القدمى في الوكالة كـ توني ون و بيغ بانغ في تصميم واحد، و تصميم الألبوم الكامل لتاي يانغ الكوري و الياباني و الحزمة الكاملة تظهر لونه الشخصي أما تصميم حزمة الخاص بتعاون وكالة الـYG و بنك ووري فهو حالة غير تقليدية في دمج ماركتين مختلفتين عن بعضهما البعض.

علق مستخدمو الإنترنت على خبر بقول:

1. [+1,448, -72]مفهوم ماركة وينر مايزال يبهرني كلما رأيته.

2. [+1,309, -62]ترسيم وينر بماركة كان بالحقيقة ديباك.

3. [+936, -67]تهانينا، فخور لامتلاكي لعمل حائز على جائزة في منزلي.

4. [+734, -46]تهانينااااااااااا

5. [+196, -1]التصميم جيد و لكن ألبوم ترسيمهم أيضاً جيد موسيقياً.

6. [+200, -7]مفهوم وينر كلاسيكي، مثل الأعضاء.

7. [+194, -4]أنا شخصياً أحب ماركة وينر و تصميم ألبوم توني ون crush الأكثر بين التصاميم.

8. [+182, -5]إنني أعترف بألبوم وينر.

تهانينا لوكالة الـYG.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى