قضايا و شائعات

تايلور سويفت أتهمت بتقليد فيديو كليب Come Back Home لفرقة 2NE1

taylorswift0_2ne1

في خضم الخلاف القائم بين مغنية الراب نيكي ميناج ونجمة البوب تايلور سويفت قامت واحدة من معجبات فرقة 2NE1 بدعم جانب نيكي ميناج من خلال مخاطبتها على التويتر والإشارة إلى أن أغنية Bad Blood لـ تايلور سويفت مشابهة بشكل كبير لأغنية Come Back Home.

لمعرفة تفاصيل الخلاف بين المغنيتين تفقدوا المقالة التالية: مشادة كلامية بين نيكي ميناج وتايلور سويفت بسبب ترشيحات MTV

كِلا الأغنيتين تم تصويرهما بمفهوم مستقبلي تضم أزياء واكسسوارات تبدو متشابهة بعض الشيء حين يتم وضع صورها جنباً إلى جنب. قامت المعجبة برفع عدة صور من كلا الأغنيتين واضعة المقارنات جنباً إلى جنب على أمل أن يرى الناس التشابه الذي تراه هي أيضاً.

على أية حال يبدو بأن هذا الجدل قد يعود بالنفع على فرقة 2NE1 حيث ساهمت القضية بتعرف أشخاص جدد عليهن فقد تضمنت تعليقات اليوتيوب على أغنيتهن بعض من هذه النماذج:

  • “قضية نيكي و تايلور جلبتني إلى هنا… توني ون رائعات”
  • “أغنية تايلور سويفت Bad Blood هي بالتأكيد تقليد لهذا الفيديو.. أنا لا أعرف هذه الفرقة حتى إلا أن أغنيتهن إدمانية جداً.. لقد أحببتها! أكره حين تتم سرقة فنان ما.. عار عيك يا تايلور وكذلك مديرك”
  • “أنا لا أعرف شيء عن الكيبوب لكن هذه الأغنية جيدة حقاً!!! + لقد أتيت إلى هنا بسبب قضية تايلور وعلي أن أقول بأنها قلدت كل شيء تقريباً من هذا الفيديو. عليها أن تقوم على الأقل بالإشارة إليهن”
  • “لقد أتيت إلى هنا بسبب قضية تايلور ولا أعرف أي شيء عن الكيبوب لكن هذه الأغنية رائعة جداً”

لمقارنة الأغنيتين تفقدوا الفيديوهات التالية!

ما رأيكم أنتم؟

http://polarb.com/225569

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى