جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[رأي مستخدمي الإنترنت] الجمال الطبيعي ضد الجمال الصناعي

كوريا الجنوبية معروفة بتطورها في مجال التجميل لدرجة أن الناس يسافرون إلى كوريا من جميع أنحاء العالم بسبب تقنياتهم المتقدمة وجراحيهم ذوي الخبرة العالية.

على الرغم من أن العديد من الرجال والنساء أصبحوا أكثر جمالاً إلا أن البعض يعتقد بأن هنالك جوانب سلبية لشيوع عمليات التجميل بهذا الشكل. وقد ناقش مستخدمي الإنترنت الفروقات بين الجمال الطبيعي والجمال الصناعي في موضوع عنونوه بالتالي: “لا يهم مقدار عمليات التجميل التي تتلقاها”

ناقش مستخدمي الإنترنت من خلال الموضوع الفروقات بين نساء جميلات جمال طبيعي ونساء جميلات بعد خضوعهن لعمليات التجميل حيث بدأ الموضوع بهذا التعليق:

“أنتم حقاً لا يمكنكم هزيمة الجمال الطبيعي مهما كان

هنالك العديد من الأشخاص الذين يتلقون عمليات تجميلية هذه الأيام لكن ما زال بإمكانك معرفة ما إذا كانوا مزيفين مهما فعلوا..

النساء الجميلات جمال طبيعي يملكن هالة وصورة خاصة بهن لكن نساء عمليات التجميل جميعهن متشابهات لذلك لا يملكن إحساسهن الفريد الخاص بعد الآن.

أنا أعلم بأن هنالك بعض الأشخاص الذين ما يزالون يتلقون جراحات تجميلية بسيطة والتي تبدو طبيعية لكن على الرغم من هذا لا يمكن مقارنتهم بالجميلين جمال طبيعي”

صور لنساء أجرين عمليات تجميلية

ps2

ps3

ps5

صور لنساء جميلات جمال طبيعي

ps7

ps8

ps9

ps10

ps11

ps12

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

  1. [ +254 / -20] النظر إلى الجمال الطبيعي أفضل بكثير بعد قائمة من جميلات عمليات التجميل
  2. [ +220 / -555] أغبياء، هان جيمين أجرت عملية تجميل لأنفها. جون جيهيون قامت بتجميل عينيها وأنفها أيضاً
  3. [ +208 / -12] ههههههههه هذه الأيام يقولون بأنكم لا تستطيعون معرفة ما إذا كان الشخص قد أجرى عملية تجميل أم لا لكني أستطيع ملاحظة الأشخاص الجميلون جداً من عمليات التجميل في المترو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى