أخبار عامةالكيبوب والدراما الكوريةرأي مستخدمي الإنترنت

فرقة BTS تحتل عالم الكيبوب بعاصفة من مبيعات الألبوم العالية جداً ! + تعليقات مستخدمي الإنترنيت الغاضبين!

فرقة الهيب هوب بي تي اس (BTS) تحتل عالم الكيبوب بعاصفة قوية مع العدد المتزايد وغير منتهي من مبيعات الألبوم!

عادت فرقة بي تي اس (BTS) مع البوم ، “The Most Beautiful Moment In Life Part 1“، الذي ارتفعت عدد مبيعاته في شهر أبريل الماضي، باعت 180،000 نسخة وفقاً لإشارة شركة الترفيه ، وهي الشركة التي استثمرت فرقة بي تي اس (BTS) .

عدد النسخ المباعة الألبوم كان مؤشراً واضحاً على تزايد شعبية الفرقة

 

. وقد ضل مكانها في المركز السابع على الرسم البياني لمخطط  غاون من 24 مايو – 30 مايو، ومبيعات الألبوم متزايدة دون توقف من لحظات صدورة الى الان. وقد وصلت مبيعات الألبوم BTS آفاق جديدة بالنظر إلى حقيقة أن مبيعات الألبومات من الأسماء الكبيرة مثل EXO وبيغ بانغ بيع حوالي 200،000 نسخة في المتوسط. اي ان الفرق 20.000 نسخة فقط

وقد اكتسحت شعبية بي تي اس (BTS) دول كثيرة من اليابان، أيضا! وفقا لبرج تسجيلات ان الطلبات علي الـDVD وكتاب الصور في تزايد والبومهم الجديد سحق جميع المخططات وكان في المراكز الثلاث الاولى على بعض المخططات

واخيراً. أوضح مندوب الوكالة أن هناك إمكانية كبيرة ان كل عضو يتابع الأنشطة الفردية للزياده من شعبيتهم

#غضبوا معجبي اكسو و معجبي لمقارتهم بفرقة بي تي اس وحصلت مشابكات كبيره بين معجبي الفرق

علق مستخدمي الانترنيت بقولهم :

#مصادر يابانية

1. هذا النوع من الناس!!!!: أكره الناس الذين يعلقون بعنف ويقولون ان  BTS تلتزم باساجايجي وغيرهم الذين يقولون الفرق الأخرى هي نفايات (مثل EXO أو Big Bang). قد يبدو مثل التناقض أنا نفسي أحب كل الفرق الثلاث. Big Bang لديها مكان خاص في قلبي (الفرقة الأولى التي ادخلتني عالم الـKPOP واستمعت لاغانيهم)، EXO وBTS فرقي المفضلة ايضاً. توقفوا عن الكراهية واظهروا بعض الدعم !!

2.نحن الارمي * معجبون BTS* بذلنا قصار جهدنا اشتريت الالبوم 10 مرات لانني لمذا ؟ لانني احبهم احبهم جداًانا لا شي بدون فرقة BTS … كفوا عن القول انه ساجايجي!!

3.أنا لست بحاجة إلى الى ان يصبحوا BTS  ذو شعبية كبيرة مثل EXO، او Big Bang ، وما إلى ذلك ..
أو ضربهم في مبيعات الألبوم أو التصنيف العالمي أو شعبية …
أنا فقط بحاجة الى ان يحافظون على فعل ما يفعلونه، لأنهم جيديون وأنهم يحبون فعل ذلك.
أنا فقط بحاجة لفتيتي ان يبقون معاً .
أنا فقط بحاجة لفتيتي أن لا تكون هناك سوء معاملة من قبل الشركة.
أنا فقط بحاجة ان لا ارى فتيتي يتدربوا اكثر من طاقتهم او يمرضوا .
أنا فقط بحاجة لارى فتيتي أن تُحترم ولا تحصل على المضايقات.
أنا فقط بحاجة لفتيتي أن يكونوا في صحة .
أنا فقط بحاجة لفتيتي ان يبقوا مجانين كما هم.
ولكن قبل كل ذلك أنا فقط بحاجة لارى فتيتي أن يكونوا سعيداء.
هذا كل شيء… هكذا انا اصبحت ارمي!

4.في هذه الحالات يجب على الـ VIP ان يستمعوا لأغنية WE Like 2 Party لانة لايهمهم الامر

#مصادر كورية

1. معجبي EXO غير ناضجين ماهذا الهراء! ولكن الـ EXOL هم اسوأ من ذلك !! لكن على الرغم من ذلك بالتأكيد مليون مرة BTS أكثر موهبة أكثر وسامه من البلاستيك القبيح EXO!

2. انا فخور جدا لكل من BTS والارمي. الارمي احسنتم صنعاً! أنا ممتن جدا لك كل شيء، وآمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو لوقت طويل. دعونا نجعل BTS فخورون في المرة القادمة أيضا! احبكم يارفاق ..

3. تهانينا BTS. ولكن بصراحة لا تضعوا BTS في نفس مستوى BIGBANG او EXO هم فقط على مستوى آخر، وأنا متأكد من متوسط مبيعات BTS  لن تصل أكثر من 200،000.  للأسف. أنا لست حتى EXO L ولكن أستطيع القول أن EXO هم فرقة الامة

4. آسف ولكن هل هذه نكتة ؟؟؟ فقط لأن لديهم مبيعات الألبوم عالية لا يعني أنهم على نفس مستوى EXO . ومن الواضح أن BTS ماتقوم به الجزء الأكبر هو الشراء أو التلاعب المبيعات. EXO حطموا الرقم القياسي من حيث عدد مبيعات الابومات ولا يمكن مقارنة أي منها بـ BTS. موسيقاهم هي أيضا أفضل بكثير من BTS من حيث الجودة و الغناء أفضل بكثير. أنا لا أرى ان BTS سيصبحون ملوك الـKPOP أنهم ليسو سوى مجموعة KPOP نموذجية في حين EXO بالفعل اخذوا لقب الملوك. أنا قد تحدثت كثيراً ولكن هذه هي الحقيقة الفعلية التي يجب التعامل معها.

5.انه اول تحقيق ساحق لفرقة BTS لماذا تجعلونه صعب عليهم ؟ اجعلومهم سعداء انها اول مرة لهم !!

#مصادر تايوانية

1.بيق بانق+اكسو= سوبر جونيور … بي تي اس+بيق بانق= سوبر جونيور اذا اجتمعوا كلاً من BTS و EXO مع Big Bang سينتجون سوبر جونيور … هذا يعني انهم في نفس المستوى..(:

2.اللعنة. كنتم حقا مثل EXO،؟؟ . ارجوكم خذوا الكلام الفارغ الخاص بكم في مكان آخر. آه نعم هذا صحيح أن EXO لديها مبيعات الألبومات التي حطيمت الرقم القياسي!، ولكن يجب اتهام BTS للشراء بالجملة والتلاعب في المبيعات؟ هل هناك دليل كاف أن مبيعاتها شرعية.؟ لا يمكنكم أن تأخذوا لقب ملوك الـ KPOP

3.BTS اكثر موهبه واكثر وسامة لا يمكنكم مقارتها بـ EXO تلك الفرقة التي تملك الوجوه القبيحة ! شهرتها اتت فقط لانها تحت مسمى شركة SM !

4.تهانينا الحارة لـ BTS احسنم عملاً كان البوم يفوق التوقعات .. لست افهم لماذا هذا الهراء والاشتباك ؟ لابأس ان تم وضع BTS بنفس مستوى EXO  انخفضت شهرة EXO بسبب مغادرة كريس ولوهان للفرقة وزادت شهرة فرقة BTS بسبب البومهم الذي وصل الى القمة .. معجبين اكسو فضين وقليلين الاحترام …

5.أيها الارميز قوموا بمساعدة إكسو مع عودتهم ضد بيق بانق، ومعجبين إكسو سيكون على استعداد لمساعدة  BTS عندما تعود إذا كنتوا تريدون مساعدتنا قوموا بالتصويت لنا وشاهدوا الفيديو الموسيقي .دعنونا لا نهتم للمعجبين الغير ناضجين يمكن أن تكونوا عونا كبيرا بالنسبة لنا عند عودة الأولاد. لذلك دعونا نذهب سوياً لمساعدة EXO !!!

6.كيف يمكنكم كره هاؤلاء الاطفال؟

 

رجاءً علقوا بإحترام وبدون مضاربات ..^^

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى