أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تشويزا تفاجأ بالجمهور حين هتفوا جميعهم باسم سولي

تفاجأ تشويزا (Choiza) عضو فرقة Dynamic Duo خلال أحدث آداء له حين بدأ الجمهور بالهتاف باسم حبيبته سولي (Sulli) عضوة فرقة fx.

قدم الثنائي بتاريخ ٢٣ مايو آدائهما في الفقرة الأخيرة من حفل Green Plugged Seoul 2015 في حديقة هانغانغ وقد علّق تشويزا خلال العرض بقوله: “اليوم الجمهور النسائي جميلات حقاً. الرجال رائعون أيضاً” فبدأ الحشد بالهتاف باسم حبيبته سولي.

وقد ذُكر بأن تشويزا كان متفاجيء للغاية بمزحة الجمهور وقد أبدى زميله في الفرقة غايكو (Gaeko) عن إعجابه بالجمهور حيث قال: “من الصعب على الجماهير أن يتفقوا معاً ويهتفوا بصوت واحد اسم حبيبة شخص آخر”

بعد ذلك تابع غايكو في استخدام مزحة سولي حين قال: “غنوا معنا هذه الأجزاء، أيها السادة و سولي… أوبس، لقد كانت هذه زلة لسان” في حين أنه كان يقصد قول: “غنوا معنا هذه الأجزاء أيها السادة والسيدات”

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+268, -46] أنا وبكل جدية لا أرى ما الذي تفتقده سولي لتواعد أجاشي مثله… إنه لا يتصرف حتى كرجل ناضج…
  2. [+305, -33] تشويزا يبدو وكأن كل ما يريد فعله هو أن يجعل الأمر واضح للغاية
  3. [+269, -23] هذان الإثنان فقط سعيدين للغااااااااية أليس كذلك
  4. [+21, -4] يونا و لي سونغي = متفهم لأن لي سونغي رجل جيد. سوزي و لي مين هو = متفهم لأن لي مين هو وسيم. تشويزا و سولي = ؟
  5. [+3,341, -145] يا إلهي، كلاهما الثنائي والمعجبين يتوقون بشدة لأن يجعلوا الأمر عام بأكبر قدر ممكن
  6. [+2,844, -31] غايكو بدا وكأنه متحمس ههههههه
  7. [+299, -10] سولي قالت بكل وضوح أنها عانت من التعليقات الكارهة والجنسية لكن هذا الفتى الذي يطلق على نفسه حبيبها يظهر على SNL ويتصرف بلا مسؤولية. يبدو بأنه لم يتوقف عن هذه التصرفات بعد
  8. [+246, -24] هل هذه هي أول مرة يكون فيها تشويزا و سولي في علاقة؟؟؟ إنهما بكل تأكيد يتصرفان وكأن هذا هو الأمر. أنا لا أعرف حتى لماذا ما زالت سولي تستخدم اسم fx إلى جانب اسمها، هذا يثير غضبي بكل صراحة. فقط أطلقي على نفسك تشوي جينري
  9. [+230, -19] أحب كيف أن سولي هي الوحيدة التي استفادت من فريقها أكثر شيء حيث امتصت كل شيء إلى حد الجفاف لكن هي أيضاً التي لطخت اسم الفرقة. وكأن فعلها لهذا الأمر بمفردها لم يكن كافياً، ها هي تجر حبيبها في هذه الفوضى.. أرجوكِ سيطري على حبيبك.. أوه انتظروا، إنها لا تستطيع حتى السيطرة على نفسها، كيف بإمكانها السيطرة على حبيبها؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى