أخبار عامة

وكالة واي جي الترفيهية تحل بالمرتبة الأولى في تقييم يخص قيمة العلامات التجارية

وكالة واي جي الترفيهية تحل بالمرتبة الأولى بتقييم يخص قيم العلامات التجارية في قسم شركات الترفيه.

قام بهذا التقييم ‘(Brand Stock Top Index (BSTI’ أو ما يدعى بمؤشر الأسهم الأعلى بين العلامات التجارية هؤلاء يقومون بحساب قيم العلامات التجارية استناداً على شيئين و هما قيم الأسهم و إحصائيات تخص ثقة المستهلكين أو المشترين.

نظام تقييم BSTI يعتمد على مقياس الألف نقطة، ٧٠٠ من نقاط تخص قيمة الأسهم في سوق الأسهم و ٣٠٠ من نقاط تعتمد على إحصائيات ثقة المشترين بالعلامة التجارية.

على حسب نتائجهم و التي تم الكشف عنها بتاريخ ٢٨  من هذا الشهر وكالة واي جي حصدت على المرتبة الأولى بعدد نقاط ٨٠٠.٨ و وكالة الأس أم الترفيهية حصدت على المرتبة الثانية بعدد نقاط ٧٧٢.٩.

يعود هذا الإنجاز لشركة واي جي إلى فنانيه كـ ثنائي الهيب هوب Jinusean و اللذان قاما بعودة مؤخراً و أيضاً فرقة بيغ بانغ و الذين سيقومون بعودة قريبة و أيضاً فناني كـ توني ون و وينر و ثنائي الآكمو و إيبك هاي و أيضاً فرقتهم الجديدة آيكون و الذين لم يترسموا بعد و لكن لديهم عدد كبير من المعجبين المتأهبين لترسيمهم، بالإضافة لوجود عدد من الممثلين المشهوريين في شركة واي جي كـالممثلة قو هي سون، يوو إن نا و الممثل سونغ وو تشا و العديد غيرهم.

و ليس فقط إسهامات وكالة واي جي في عالم الفن جعلتها تحصد المرتبة الأولى بل أيضاً وكالة واي جي قامت مؤخراً بإطلاق ماركة ملابس تدعى نوناغون (Nonagon) و ماركة مستحضرات تجميل تدعى مونشوت ( moonshot) مع تعاونها حالياً مع شركة ألعاب الكومبيوتر HanbitSoft. تهانينا لوكالة الواي جي و أيضاً وكالة الأس أم لحلول في المراتب الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى